اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تأجيل محاكمة رانيا يوسف بتهمة سب وقذف نزار الفارس لـ2 أكتوبر

محاكمة رانيا يوسف
محاكمة رانيا يوسف بتهمة سب وقذف نزار الفارس

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، تأجيل محاكمة الفنانة رانيا يوسف؛ لاتهامها بسب وقذف الإعلامي العراقي نزار الفارس، إلى جلسة 2 أكتوبر المقبل؛ للمذكرات وتنازلت رانيا يوسف عن اختصام قناة الرشيد العراقية. 

وأقام هيثم عباس المحامي، بصفته وكيلا عن الإعلامى العراقى نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف، وطالب فيها بتعويض قدره 5 ملايين جنيه لما بدر منها من سب وقذف وتشهير فى حقه على مواقع التواصل الاجتماعى(السوشيال ميديا).

انتقادات واتهامات

وجاء فى الدعوى، أن الإعلامى نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها فى برنامجة (مع الفارس) وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات ولكنه فؤجى أنها تتهمة تارة بالتحرش بها وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا.

وقال "عباس" فى دعواه، إن موكله تعرض للسب والقذف عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي لكون وصف "متحرش على أى شخص يعد قذف معاقب علية قانونا"، مضيفًا وما الحال عندما يكون الأمر متعلق بإعلامي يتابعه الملايين وهو ما أصابة بأضرار مادية وأدبية جسيمة لاسيما أن الذي وصفته هي فنانة لها ثقلها وأخبارها يتم تناقلها كالنار فى الهشيم.