اهم الاخبار
الخميس 29 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رانيا يوسف تثير الجدل بسبب والدها .. تفاصيل

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

عادت الفنانة رانيا يوسف لتثير الجدل مجددا، بالتزامن مع نفيها التصريحات المنسوبة لوالدها والتي ترددت عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، بشأن نشأتها الدينية، والتي بسببها انتقادها الكثير لكونها تظهر دائما بأطلالات جرئية وتفعل عكس ما تبدو من وجهة نظر البعض، وفي السطور التالية، نوضح حقيقة تلك التصريحات، وفقا لما صرحت به رانيا يوسف مؤخرا.

حقيقة تصريحات نشأة رانيا يوسف الدينية

نفت الفنانة رانيا يوسف التصريحات المنسوبة لوالدها، بشأن نشأتها الدينية، والتي صرح بهل قبل عامين، وقالت في تصريحات إعلامية إن هذه الأنباء غير صحيحة، والبرنامج المسجل مع والدها توجد على صفحتها عبر موقع «إنستجرام»، مؤكدة إنها تربيت تربية عسكرية في كونها ملتزمة وعندها القدرة على تحمل المسؤولية ومحترمة في مواعيد شغلها، وهذا سبب نجاحها، ولكن والدي لم يقول أن تربيها تربية دينية، قائلة: «ما اعرفش جابوها منين بس تمام اللي عاوز يلعب بالكلام براحته».

وأشارت رانيا يوسف إلى إنها سوف تقاضي مروجي الشائعات عنها، مؤكدة أنها وكلت عددا كبيرا من المحامين، وستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المسيئين لها خلال الفترة المقبلة، قائلة: «كله هيتحاكم وكله هيترفع عليه قواضي وهيتزبط».

تصريح والد الفنانة رانيا يوسف

ويذكر أن أصل تصريح والد رانيا يوسف، يرجع إلى عام 2019 اي قبل عامين، وهو منسوب لحلقة من برنامج More About Rania، وخلال الحلقة تحدث عن نشأته العسكرية التي جعلتها ملتزمة بالتعاليم الدينية والانضباط، كما وصفها بأنها طيبة إلى أقصى درجات الإنسانية، وذلك في تعاملاتها مع جميع المخلوفات، مؤكدا أنه يعتز بهذه الصفة في ابنته.

وكانت قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتأجيل الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، التي يطالب فيها الفنانة رانيا، بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف، في حق الإعلامي على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تحديد ميعاد جلسة أخرى لها في أول أغسطس المقبل.

اخر اعمال الفنانة رانيا يوسف

وعلى جانب ثانٍ، يذكر أن الفنانة رانيا يوسف، تنظر عرض مسلسل «الحرامي الجزء الثاني» التي تشارك في بطولته هذا الموسم، والذي من المقرر عرضه يوم 1 أغسطس القادم على موقع شاهد الالكتروني، كما تنتظر عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع، وأيضا مسلسل المماليك، والمقرر عرضهم قريبا.