اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إطلالة مثيرة لـ رانيا يوسف في أحدث ظهور

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

قامت الفنانة رانيا يوسف كعادتها بظهور بإطلالة جريئة حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “ تويتر” وظهرت بإطلالة جديدة، وعلقت رانيا على صورة قائلة : “ نهاية أسبوع سعيدة”.

 

مسلسل الحرامي الجزء الثاني

تشارك الفنانة رانيا يوسف حالياً دور في مسلسل الحرامي الجزء الثاني، حيث انتهت من نصف تصوير المسلسل وسيتم عرضه قريباً على منصة شاهد، وسيكون عدد حلقات مسلسل عشر حلقات فقط.

وفي هذا الصدد قامه بالجزء الثاني بعدما نجح الجزء الاول ونال إعجاب الجمهور وحقق نجاحاً كبيراً وتم عرضه على منصة شاهد، مما جعلهم يعيده الكرة ويقومهُ بالجزء الثاني.

ومن المقرر أن يكون عدد حلقات المسلسل ١٠ حلقات، ومسلسل "الحرامي" تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، وهو من بطولة: رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد داش، ورنا رئيس ومحمد جمعة ومن إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات، ومن إخراج محمد سلامة.

ومن أعمالها الفنية

حققت رانيا يوسف خلال السنوات الماضية نجاحاً مبهرا في الأدوار المميزة والمختلفة التي قامت بها سواء في الأفلام أو المسلسلات، ومازالت تبدع في أدوارها وتقدم لنا اجمل أعمال فنية ونالت العديد من الجوائز ، ومن أبرز أفلامها هي المنسي، واحد صحيح، ركلام، الزهايمر، ومن أبرز مسلسلاتها عائلة الحج متولي، وكأنه امبارح، السبع وصايا، الحرامي الجزء الاول، عيون القلب، وملوك الجدعنة .

مسلسل ملوك الجدعنة

تدور أحداث المسلسل أنه كان هناك شابين اسمهم سرية "عمرو سعد" وسفينة “مصطفي شعبان” أكثر من أخ، يعيشون في حارة شعبية ويعملون معا ، وظهر في حياتهم رجل اعمال يدعي زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" ، ويحاول بقدر الإمكان أن يفرق بينهم، ولكن بعد ذلك تعود صداقتهم أقوي من ذي قبل ، ويقومه بقتله علي ما قام به من أذية اهاليهم.

ومن أبطال مسلسل هم: عمرو سعد، مصطفي شعبان، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، محمد عبد العظيم، مريم أمين، محمد التاجي، عمر رزيق وغيرهم من الفنانون، سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، إخراج أحمد خالد موسي.