اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رانيا يوسف تثير الجدل بالفستان الأحمر.. صور

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

قامت الفنانة رانيا يوسف بإثارة الجدل كعادتها من جديد، حيث نشر اليوم صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام”، وظهرت بفستان احمر قصير ، وقامت بتعليق علي صورتها قائلة “ عطلة أسبوعية سعيدة”.

 

مسلسل  الحرامي الجزء الثاني

تشارك حالياً الفنانة رانيا يوسف بدور بطولة من مسلسل الحرامي الجزء الثاني حيث قام فريق العمل بالانتهاء من نصف تصوير مشاهد المسلسل استعدادا لعرضه قريباً على منصة شاهد ، وسبب جعلهم يفكرون في الجزء الثاني ، لأن مسلسل الحرامي الجزء الاول حقق نجاحا باهراً،وقد تم عرض الجزء الاول على منصة شاهد.

وفي هذا الصدد عدد حلقات مسلسل الحرامي الجزء الثاني ستكون 10 حلقات، ويعتمد أحداث المسلسل في إطار كوميدي، ومن ابطال المسلسل هم : رانيا يوسف ، بيومي فؤاد ، كارولين عزمي ، أحمد داش ، رنا رئيس ، محمد جمعة ، إخراج أحمد جندي، تأليف أحمد فوزي، صالح ومحمد بركات، إخراج محمد سلامة.

قامت الفنانة رانيا يوسف دور في مسلسل ملوك الجدعنه خلال منافسات مسلسلات رمضان الماضي 2021، حيث حقق هذا المسلسل نجاح كبير جداً، وكون شعبية جمهورية كبيرة، وكان من أوائل المسلسلات من حيث نسب المشاهدة فى رمضان سواء علي التلفاز أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب ومنصة شاهد وتطبيق تليجرام وغيرها.

وكانت أحداث المسلسل كان هناك شابين أكثر من اخوات الاول يسمي سفينة “ مصطفي شعبان” والآخر سرية “ عمرو سعد” ، يعيشون في حارة شعبية ويعملون معا، ويواجهون المشاكل والمتاعب معا ، حتي ظهر في حياتهم رجل اعمال يدعي زاهي العتال “ عمرو عبد الجليل” وحاول أن يفرقهم عن بعض ويكون بينهم كراهية ولكن في آخر المطاف ينتقمون منه ويقتله ، وترجع الصداقه اقوي من ذي قبل.

ومن ابطال مسلسل هم : عمرو سعد، مصطفي شعبان، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، فرح يوسف ، وليد فواز، محمد عبد العظيم، مريم امين، محمد التاجي وغيرهم من الفنانون، سيناريو وحوار عبير سليمان، امين جمال، اخراج أحمد خالد موسي.