اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رانيا يوسف تتصدر التريند اليوم لعدة أزمات.. اعرف القصة كاملة

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

تصدرت الفنانة رانيا يوسف تريند جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، بالتزامن مع إعلان المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، تأجيل الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، التي يطالب فيها الفنانة رانيا، بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف، في حق الإعلامي على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تحديد ميعاد جلسة أخرى لها في أول أغسطس المقبل.

تفاصيل إتهام رانيا يوسف بالسب والقذف

كان أقام المستشار هيثم عباس، وكيل الإعلامي العراقي نزار الفارس، دعوى قضائية، ضد الفنانة رانيا يوسف، وحملت الدعوى رقم 476 لسنة 2021 اقتصادي، بسبب أنه تفاجئ من تصريح الفنانة وأتهمها له بأنه تحرش بها، وأشار إلى أنه ينتظر حقه من القضاء المصري بالقانون، نظرا لأن وصف اي شخص بالمتحرش، يعد قذف معاقب عليه قانونا.

رانيا يوسف ونزار الفارس

حقيقة تصريحات والد رانيا يوسف

وعلى جانب ثانٍ، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، تصريح لوالد الفنانة رانيا يوسف يتحدث خلاله عن مدى التزام ابنته بالتعاليم الدينية، مما جعل البعض من الجمهور يسخر من تصريحه، والبعض الآخر انتقد تلك التصريحات، نظرًا لإثارتها الجدل بشأن تصريحاتها عن إطلالتها الجرئية التي تعتبرها شيء مميز بها، وأيضا بشأن تصريحاتها عن الزواج في المجتمع المصري.

واعتقد الجمهور أن تصريح والد رانيا يوسف عنها جديد، والحقيقة أن التصريح يعود لعام 2019، وهو منسوب لحلقة من برنامج More About Rania، وخلال الحلقة تحدث عن نشأته العسكرية التي جعلتها ملتزمة بالتعاليم الدينية والانضباط، كما وصفها بأنها طيبة إلى أقصى درجات الإنسانية، وذلك في تعاملاتها مع جميع المخلوفات، مؤكدا أنه يعتز بهذه الصفة في ابنته.

إطلالة جرئية للفنانة رانيا يوسف أثارت الجدل

وعلى جانب ثانٍ، شاركت الفنانة رانيا يوسف، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام» صورة جديدة لها، فى من احدي المدن الساحلية خلال قضاء عطلتها الصيفية بفستان جريء وجذاب، وكتبت بجانب الصورة، قائلة: «مشاعر الصيف الملونة»، وتفاعل الجمهور مع الصور بشكل كبير، مما يدل على إعجابهم بأطلالتها، والبعض من الجمهور انتقد ظهورها بهذه الملابس.

اخر إطلالة للفنانة رانيا يوسف في الساحل الشمالي
اخر إطلالة للفنانة رانيا يوسف في الساحل الشمالي

وظهرت رانيا يوسف في الصور بإطلالة صيفية، مرتدية فستان باللونين الأصفر والأزرق، وهى أمام حمام السباحة، ولم تكن المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة الجدل بسبب إطلالتها، حيث اعتادت بشكل مستمر على إثارة الجدل بتلك الإطلالات المختلفة والجريئة.

مسلسل الحرامي للفنانة رانيا يوسف

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض مسلسل «الحرامي الجزء الثاني» التي تشارك في بطولته هذا الموسم، والذي من المقرر عرضه يوم 1 أغسطس القادم على موقع شاهد الالكتروني، وهو من بطولة الفنان أحمد داش، بيومي فؤاد، كارولين عزمي، منة عرفة، عبدالرحمن القليوبي، توني ماهر، صلاح عبدالله، محمد مهران، والعمل من تأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أمير شوقي، حيث كانت نشرت الفنانة البوستر الأول للمسلسل، خلال الساعات القليلة الماضية، وعلقت عليه قائلة: «مسلسل الحرامي ٢ ... قريبآ».

مسلسل الآنسة فرح الجزء 4 للفنانة رانيا يوسف

وفي هذا السياق، شاركت الفنانة رانيا يوسف أيضا، متابعيها بصور لها من كواليس مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وكتبت بجانب الصورة قائلة: «فروحة بنتي في الأنسة فرح هي اللي مصوراني إيه رأيكم في تصوير أسماء أبو اليزيد».

كواليس مسلسل الآنسة فرح 4
كواليس مسلسل الآنسة فرح 4

ويذكر أنه بدأ تصوير المسلسل في بداية الشهر الجاري، بمشاهد جمعت بين أحمد مجدى وهبة عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد، ومن المقرر أن يعرض الموسم الجديد من المسلسل د قريبا بعد الانتهاء من التصوير، ومن المتوقع عرضه على منصة شاهد في شهر سبتمبر القادم، في نهاية العام الحالي.