اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منة فضالي تثير الجدل برأيها في الحجاب .. تفاصيل

منة فضالي
منة فضالي

حلت الفنانة المصرية منة فضالي، ضيفة برنامج «مع الفارس» الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، عبر شاشة قناة «الرشيد العراقية»، وخضعت الفنانة لاختبار على الهواء خلال لقائها، حيث ارتدت حجاب على رأسها، وأثارت الجدل بتصريحاتها عن موقفها من الحجاب وقضية الاغتصاب الزوجي، ورأيها عن بعض زملائها في الوسط الفني، ولذلك ينشر موقعنا «الوكالة نيوز» أبرز تصريحات منى فضالي في هذا الصدد.

منة فضالي عن الحجاب

رحبت الفنانة المصرية، منة فضالي، بفكرة ارتداء الحجاب، أثناء حلولها ضيفة برنامج «مع الفارس»، مشيرة إلى أنها تلتزم بأداء الفروض الخمسة من الصلوات، وتستيقظ لأداء صلاة الفجر يوميا، لأنها ستيقظ مبكرا بطبيعة الحال، مشيرة إلى أنها إذا نامت مبكرا تستيقظ لأداء الصلاة.

كما أكدت الممثلة المصرية منة فضالي، أنها سترتدي الحجاب يوما ما، ومن المفترض أنها عندما ترتديه لن تخلعه لكنها تمثل حاليا، قائلة: «أنا ضد فكرة ارتدائه ثم خلعه، وأحب أن أرتديه دائمًا، لكن ليس في الوقت الحالي لأني أمتهن التمثيل».

ارتداء منة فضالي الحجاب

وشددت فضالي على أنها ليست ضد الحجاب، وقالت ذلك بعد أن طلب منها نزار الفارس أن ترتدي الحجاب للجمهور خلال لقائها التليفزيوني.

وعند طلب الإعلامي العراقي نزار الفارس منها قراءة القرآن الكريم، رفضت منة فضالي قراءة آيات من القرآن على الهواء، قائلة: «مكن أقرأ الآيات القرآنية بطريقتي وتكون غلط، وفي مشهد مثلته كان لازم أصلي بصوت عالٍ، لكن كنت خائفة إن كلمة من القرآن تطلع غلط وأنا كمان سريعة في القراءة».

 

اخر أخبار منة فضالي

وفي هذا السياق، تصدرت الفنانة منة فضالي التريند أيضا، بنشرها عدة صور جديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستجرام»، حيث ظهرت مرتدية فستان أحمر طويل على مركب في البحر، خلال قضاء عطلتها الصيفية، كما شاركت مجموعة صور مع والدتها، وعلقت على الصور قائلة، «أمي أغلي واحلي واجمل حاجه في حياتي ربنا ما يحرمني منك ابدا ويديكي الصحه ويشفيكي ويبعد عنك كل مرض او وجع ربنا يحفظ كل امهاتكم جميعا ويرحمهم لو كانو اموات ».