اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

حورية فرغلي تكشف حقيقة حصولها على المال لافتعال تريند خطوبتها

حورية فرغلي.. تمكنت الفنانة حورية فرغلي من تصدر مواقع البحث وتريند حوجل، بسبب تصريحاتها الأخيرة التي كشفت عنها يوم أمس السبت، خلال لقائها في أحد البرامج التليفزيونية، كما تحدثت عن علاقتها بمطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش.

بعد فيديو نزار الفارس وحورية فرغلي.. رواد السوشيال ميديا: متعودين على إثارة الجدل

تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو الذي نشره الإعلامي العراقي نزار الفارس، برفقة الفنانة حورية فرغلي من داخل منزلها، حيث ظهرا الاثنين لنفي الشائعات المترددة حول وجود علاقة عاطفية بينهما، مؤكدين أنها مجرد صداقة.

فيفي عبده ترفض وضع كلمة «راقصة» على قبرها.. والسبب؟

حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة برنامج «مع الفارس» الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس على شاشة قناة الرشيد العراقية، وخلال لقائها كشفت عن بعض أسرار حياتها وأدت بتصريحات اعتمدت فيها على الصراحة والوضوح، وكان أكثر تصريح أثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، هو رفضها وضع كلمة «راقصة» على قبرها بعد وفاتها، وفي هذا التقرير التالي، نوضح لكم كافة التفاصيل وأبرز تصريحاتها كاملة في هذا الصدد

تأجيل محاكمة رانيا يوسف بتهمة سب وقذف نزار الفارس لـ2 أكتوبر

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، تأجيل محاكمة الفنانة رانيا يوسف؛ لاتهامها بسب وقذف الإعلامي العراقي نزار الفارس، إلى جلسة 2 أكتوبر المقبل؛ للمذكرات وتنازلت رانيا يوسف عن اختصام قناة الرشيد العراقية.