اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. عقد قران منة عرفة ومحمود المهدي في جو عائلي

الفنانة منة عرفة
الفنانة منة عرفة وزوجها الفنان محمود المهدى

أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة، عن عقد قرانها على خطيبها محمود المهدى فى حفل عائلى بسيط، حيث كتبت على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، قائلة: "وكتبنا الكتاب.. في جو عائلي جدا تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير". 

ونشر أيضاً الفنان محمود المهدي صورة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ، صورة من عقد قرانه على الفنانة الشابة منة عرفة، وعلق عليها بقوله: "الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح ان شاء الله بعد عرض فيلم 666". 

اعلان خطوبة منة عرفة ومحمود المهدي 

كانت الفنانة منة عرفة، قد أعلنت عن خطبتها الشهر الماضي، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، ولكنها لم تعلن في البداية عن خطيبها، وبعد ذلك اتضح أنه الفنان محمود المهدي. 

آخر الأعمال الفنية للفنانة منة عرفة 

كانت آخر أعمال منة عرفة مسلسل "إسعاف يونس" بطولة سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلام

وكانت قد شاركت منة عرفة مؤخرا في مسلسل «ورا كل باب»، الذي عرض قبل السباق الرمضاني، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم أحمد خليل وصابرين ويوسف عثمان، وغيرهم.

وتنتظر منة عرفة في الوقت الحالي عرض مسلسل "شارع 9"، مع الفنانة رانيا يوسف، والفنان محمود عبدالمغني وحسام فارس وعدد كبير من الفنانين.

وعن السينما، فتنتظر الفنانة عرض فيلم "شريط 6"، مع خالد الصاوي وأحمد خالد صالح وخالد أنور ونانسي صلاح ووفاء عامر ومحمد علي رزق، ومن تأليف محمود حمدان. 

وأيضاً تنتظر فيلم "666"، من بطولة وفاء عامر ومنة عرفة وعايدة غنيم وسامي مغاوري وخدوجة صبري ومحمود مهدي وماجد عبد العظيم، وهو من تأليف وإنتاج أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر.