اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى فى ليلة حسم الدورى

الزمالك
الزمالك

يستضيف نادى الزمالك فريق نادي الإنتاج الحربي بإستاد الدفاع الجوي وذلك في الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز 2021-22.

لا يفصل الزمالك عن الفوز بالدوري إلا الانتصار على الإنتاج الحربي، حيث يحتل المركز الأول برصيد 76 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي الوصيف.

الإنتاج الحربي لا بديل له عن الفوز هو الآخر للحفاظ على أمل البقاء في الدوري المصري الممتاز، حيث يتواجد في المركز الأخير برصيد 26 نقطة، بفارق 6 نقاط عن البنك الأهلي، لكن الإنتاج لم يلعب بعد مباراته في الجولة 32.

تذاع مباريات الدوري المصري على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المصرية، وستذاع المباراة عبر شاشتها.

ووضع مسئولو نادى الزمالك سيناريو جديداً لملف تجديد عقد مصطفى فتحى لاعب الزمالك المعار لسموحة والمنتظر عودته للقلعة البيضاء بنهاية الموسم الجارى بعد إنتهاء إعارته للفريق السكندرى.


وشهدت الأيام الماضية إستقرار اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب  على منح سيسيه صاحب الـــ27 عاماً عقداً جديداً ثلاثة مواسم من بداية من الموسم المقبل بخلاف إضافته ووضعه ضمن الفئة الأولى بعد المستوى اللافت الذى ظهر عليه بقميص سموحة وإنضمامه لصفوف المنتخب الوطنى وبات محط أنظار العديد من الأندية المحلية والعربية.


كارتيرون يرفض بيع مصطفى فتحى الموسم المقبل

ورفض الجهاز الفنى للفريق الأبيض بقيادة الفرنىس باتريس كارتيرون فكرة تجديد إعارة مصطفى فتحى لسموحة أو إدخاله فى صفقة تبادلية مع حسام حسن مهاجم الفريق السكندرى والمعار لصفوف أهلى طرابلس الليبى لنهاية الموسم والذى يسعى للحصول على خدماته لتعويض رحيل مصطفى محمد لجالاطا سراى التركى.

وسجل مصطفى فتحى 14 هدفا حتى الأن مع سموحة منذ إنتقاله اليه فى فترة الإنتقالات الشتوية السابقة الأمر الذى يجعله هداف الفريق بلا منازع .

قائمة الزمالك أمام الإنتاج الحربى

وخاض اللاعبون المستبعدون من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الإنتاج الحربي، تدريباتهم في الحادية عشرة صباح اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج الحربي في الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الممتاز، في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل باستاد الدفاع الجوي.

ويحتل الفريق  الأبيض صدارة المسابقة برصيد 76 نقطة.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز في مباراة الإنتاج من أجل حسم اللقب بشكل رسمي.

أعلن الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق عن القائمة التي ستخوض المباراة وتضم كلا من:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل - محمد عواد .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي الونش - محمود علاء – محمد عبد الغني – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي.

خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز- إمام عاشور - يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – إسلام جابر – أيمن حفني – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي.