اهم الاخبار
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

جدول مواعيد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2021

جدول امتحانات الثانوية
جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2021

يبحث العديد من طلاب وطالبات الثانوية العامة عن معلومات أكثر عن معرفة جدول مواعيد امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني لجميع الشعب، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جدول مواعيد امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وأضحت وزارة التربية والتعليم أن الامتحانات سوف تبدأ اعتبارا من يوم السبت القادم الذي يوافق يوم 4 من شهر سبتمبر المقبل، وتستمر حتى يوم 15 من شهر سبتمبر المقبل.

وأكدت الوزارة أن شكل الأسئلة الخاصة بمتحانات الثانوية العامة للدور الثاني لن تتغير، فتعتمد الورقة الامتحانية على نظام الأسئلة الجديد التي تقيس الفهم أكثر بنظام «البابل شيت» أربع نماذج لكل مادة في الامتحان، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن جدول مواعيد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني لعام 2021 لجميع الشعب خلال السطور القادمة للتقرير.

جدول امتحانات الثانوية العامة دور الثاني 2021

ـ يقوم الطلاب بأداء امتحان اللغة العربية يوم  السبت القادم يوم 4 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى تمام الساعة الواحدة ظهرا.

ـ يوم الأحد 5 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا: مادة اللغة الأجنبية الثانية.

ـ يوم الاثنين 6 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا: مادة الرياضيات البحتة «الجبر والهندسة الفراغية».

ـ يوم الثلاثاء 7 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى تمام الساعة الواحدة ظهرا: مادة الفيزياء للشعبة العلمية ومادة التاريخ للشعبة الأدبية.

ـ يوم الأربعاء 8 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة وحتى تمام الساعة الواحدة ظهرا: مادة اللغة الأجنبية الأولى.

ـ يوم الخميس 9 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا: الرياضيات التطبيقية «الديناميكا».

ـ يوم السبت 11 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى تمام الساعة الواحدة ظهرا: مادة الكيمياء للشعبة العلمية ومادة الجغرافيا للشعبة الأدبية.

ـ يوم الأحد 12 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى تمام الساعة الواحدة ظهرا: مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة «علمي علوم»، ومادة علم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية، ومادة الرياضيات البحتة «التفاضل والتكامل» لشعبة «علمي رياضة» حتى تمام الساعة الثانية عشر.

ـيوم الاثنين 13 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى تمام الساعة الواحدة ظهرا: مادة الأحياء لشعبة «علمي علوم»، ومادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، ومادة الرياضيات التطبيقية «الاستاتيكا» لشعبة «علمي رياضة» «ساعتان».