اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على رمضان حسني زوج ياسمين الخطيب

زواج ياسمين الخطيب
زواج ياسمين الخطيب

بعد أن إحتفلت أمس ياسمين الخطيب بعقد قرانها بحضور الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة، ويقام الحفل في فندق Royal Maxim Palace Kempinski Cairo، وأصبحت التريند على محركات البحث العالمية وكافة مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يبحث الكثير عن معلومات لزوجها، متسائلين من هو رجل الاعمال رمضان حسني الذي تزوج بها.

تعرف على رمضان حسني زوج ياسمين الخطيب

زواج ياسمين الخطيب 

كانت قد أعلنت بشكل غير مباشر ياسمين الخطيب لجمهورها ومتابعيها ارتباطها، حيث نشرت عبر خاصية الإستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة رومانسية تجمعها بأحد الأشخاص وكتبت قائلة : لقيت الطبطبة.

معلومات حول ياسمين الخطيب 

تعد النجمة ياسمين الخطيب والبالغة من العمر 40 عاما من أبرز المشاهير، حيث أنها ولدت عام 1981 ميلادياً بالقاهرة لأب مصري، وأم تركية لبنانية، وشاركت في الكثير من الأحداث، ما جعلها مشهورة على الوسط العام، وكانت ياسمين تقدم على قناة النهار برنامج إجتماعي يستهدف ربات البيوت والقضايا الإجتماعية المثيرة للجدل، بعنوان “ونقول كمان”، وهو برنامج اجتماعي يستهدف ربات المنازل.

ياسمين الخطيب ووالدتها

وكانت الخطيب قد بدأت العمل الإعلامي بأحد برامج قناة "روتانا مصرية"، عن طريق فقرة ثقافية لأهم الكتب والجوائز الأدبية، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف.

من هو رجل الاعمال رمضان حسني

رمضان حسني زوج ياسمين الخطيب هو رجل أعمال ومنتج أعمال فنية ويمتلك شركة إنتاج وقام بإنتاج العديد من الأغاني المطربين من بينهم الفنان محمد رشاد وأيضاً  النجم محمد محي وكذلك ينتج للفنان محمد عباس، كما أنتج للنجم محمد رمضان في إحدى حفلاته رافعة شعار “أقوى حفلة في الساحل”، والتي لاقت نجاحاً كبيراً.

كما أن رمضان حسني يمتلك شركة تطوير عقاري، ويتابعه حوالي 35 ألف شخص على موقع التواصل تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

رمضان حسني

وتداول عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” ، العديد من صور من عقد القران الذي جمع ياسمين الخطيب بزوجها رجل الأعمال رمضان حسني وسط عدد من العائلة والأصدقاء، وجذب إنتباة الكثير أن الزواج كان على يد "مأذونة"، وظهرت فيه "ياسمين" بفستان زفاف أبيض ضيق، له أكمام شفافة وذيل طويل، وارتدى عريسها بدلة سوداء كلاسيكية.