اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. تعرف على أبرز حضور جنازة دلال عبد العزيز ومكان وموعد العزاء

جنازة دلال عبد العزيز
جنازة دلال عبد العزيز

أدى العديد من نجوم الفن، منذ قليل، صلاة الجنازة على جثمان الفنانة دلال عبد العزيز، داخل مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس، وذلك بعد خروج جثمانها من المستشفى التي قضت فيها أيامها الأخيرة، والإنتهاء من أداء صلاة الظهر بالمسجد المذكور، وفور بدء الإمام والدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، صلاة الجنازة، انهار أبناء الراحلة وهم دنيا وإيمي سمير غانم فى البكاء.

جنازة دلال عبد العزيز

وشارك في أداء صلاة الجنازة بساحة مسجد المشير طنطاوي عدد كبير من نجوم الفن، وهم الفنانة شيرين والفنانة إلهام شاهين، والمنتج أحمد السبكي، والإعلامية هالة سرحان، والفنانة هند عاكف، والفنان محمد الشقنقيري، شمس البارودي والفنانة سهير البابلي، والفنانة دينا الشربيني، والفنان شريف منير، والفنانة نبيلة عبيد والفنانة هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، والفنان أشرف عبدالباقي، والمغني الشعبي محمود الليثي، مع حضور عدد كبير من علماء الأزهر الشريف الذين رافقوا والدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، وغيرهم.

جنازة دلال عبد العزيز
جنازة دلال عبد العزيز
جنازة دلال عبد العزيز
جنازة دلال عبد العزيز
جنازة دلال عبد العزيز

أبرز حضور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز

وأيضا حضرت الفنانة ميرفت أمين التي ظهرت منهارة من البكاء، والفناناتان دنيا وإيمي سمير غانم ابنتا الراحلة اللتان حرصتا على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة في سيارة الموتى مع والدتهما وتقبيلها، كما حضر الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد إلى جانب عدد من الفنانين المقربين.

جنازة دلال عبد العزيز
جنازة دلال عبد العزيز

 

سبب غياب يسرا عن جنازة دلال عبد العزيز

وفي هذا السياق، يذكر أن الفنانة يسرا، قالت إن لم تتمكن من حضور جنازة دلال عبد العزيز، نظرا  لتواجدها خارج البلاد حاليًا.

موعد عزاء الفنانة دلال عبد العزيز

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم دفن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وهى المقابر التى دُفن فيها الفنان الراحل سمير غانم قبل نحو 4 أشهر، على أن يكون العزاء بالمدافن عقب دفنها اليوم الأحد.

مرض الفنانة دلال عبد العزيز

وكان اقتحم فيروس كورونا أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز، ليرحل زوجها سمير غانم بعد صراع طويل مع هذا المرض، وبعدها بأيام قليلة تلحقه شريكة عمره دلال عبدالعزيز، بعد معاناتها مع تداعيات فيروس كورونا المستجد، وبالرغم من أن الفنانة لا تعلم بوفاة زوجها في حياتها، إلا أنها كانت تشعر به ولم تطيق الحياة بدون شريكها.