اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هكذا ودع نجوم الفن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

الوكالة نيوز

حالة كبيرة من الحزن اجتاحت عدد كبير من نجوم الفن والتليفزيون خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تم الإعلان عن خبر وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، بعد صراع طويل مع المرض امتد لمدة أربعة أشهر إثر دخولها إلى المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا هى وزوجها الفنان الراحل سمير غانم.

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

وكان الإعلامى رامى رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، قد أعلن يوم امس السبت الموافق 7 اغسطس، عن خبر وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز بعد صراع مع المرض مثل زوجها الراحل والذي توفى منذ عدة أسابيع متأثرًا بنفس المرض "فيروس كورونا"، والذي أثر على جهازهم التنفسي والرئة.

كما أكد الفنان حسن الرداد خبر وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، وهو ما أعلن عنه الإعلامي رامي رضوان، قائلًا: "أطيب خلق الله عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض فى الآخرة".

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي مشاهد وداع نجوم الفن للفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز في لحظاتها الأخيرة قبل تشييع جثمانها إليكم التفاصيل:

حرص عدد كبير من نجوم الفن والتليفزيون على توديع الفنانة دلال عبد العزيز قبل تشييع جثمانها، وذلك عن طريق مجموعة من العبارات المصحوبة بالحزن البالغ إثر رحيلها.

من جانبه الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "والله لا أستطيع الكتابة لست مدرك ما حدث، توفيت إلى رحمة الله تعالي حماتي وامي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله".

كما كتب الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" التالي: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ، لم ترغب في ترك حبيبها بمفرده وذهبت له إلي الجنة..إنا لله وانا إليه راجعون..ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

ناهد السباعي

كتبت الفنانة ناهد السباعي من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، التالي: اللهم لا نسالك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه اللهم اغفر لها وارحمها وصبر قلب بناتها يارب قويهم ".

ميريهان حسين

نشرت الفنانة ميرهان حسين صورة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وعلقت عليها قائلة: " إنا لله وإنا إليه راجعون.. لا حول ولا قوة الا بالله يارب ارحمها واغفرلها واسكنها فسيح جناتك، ربنا يصبر قلب بناتها و قلوبنا كلنا كل اللي بيحبوها".

عمرو سعد

كما نشر الفنان عمرو سعد صورة تجمعه بالفنانة دلال عبد العزيز من مسلسلها الأخير "ملوك الجدعنة"، والتي قامت به ضمن السباق الرمضاني الماضي برفقته، وعلق على الصورة قائلًا: " لا توجد كلمات تحتوي احساسي بالحزن والصدمة، اشهد الله انك كنت القلب الطيب والنفس الجميلة والام الحنونه".

محمد امام

نشر الفنان محمد امام من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، منشور قال فيه: إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، البقاء لله #دلال عبد_العزيز .. اخواتي دنيا و إيمي قلبي معاكم و ربنا يصبرك".

إيهاب فهمي

قال إيهاب فهمى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، التالي: "تنعى نقابة المهن التمثيلية وجموع الفنانين الإنسانة والفنانة دلال عبد العزيز، وإنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم".

عمرو دياب

قدم الفنان عمرو دياب واجب العزاء لأسرة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وكتب الهضبة من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، التالي: "خالص عزائى لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، رحمها الله وألهم العائلة الصبر والسلوان".

بهاء سلطان

كما قدم المطرب بهاء سلطان واجب العزاء لأسرة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث قال التالي: "الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز فى ذمة الله، إنا لله وإنا اليه راجعون ربنا يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته".

عمرو محمود ياسين

فيما قال السيناريست عمرو محمود ياسين، التالي: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وخالص العزاء للأسرة.. أسالكم الدعاء".

احمد مكي

وكتب الفنان أحمد مكي من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، التالي: "لا شيء أصعب من فقدان عزيز علينا، ولا يوجد كلمات تعبر عما في داخلنا، ولا يسعنا سوى أن نرضى بقضاء الله وقدره فالموت علينا حق لا مفر منه.إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون .. رحم الله الأم و الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز".

عادل امام

وحرص الزعيم عادل إمام، على تقديم العزاء لأسرة الفنانة القدير الراحلة دلال عبدالعزيز، من خلال حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، حيث قال التالي: «ربنا يصبركوا يا بناتي».

لقاء الخميسي

حرصت الفنانة الفنانة لقاء الخميسي على تقديم العزاء لأسرة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، عن طريق نشر صورة لها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: "ست الكل.. هاتفضلي في قلوبنا وذاكرتنا نوارة وحبيبة وطيبة .ربنا يرحمك ويراضيكي ، في الجنة حبيبتي انشاء الله .. بنحبك.. ارجو الدعاء للنجمة الجميلة التي ابهجت لحظاتنا الاستاذة دلال عبدالعزيز".

وزيرة الثقافة المصرية

كما حرصت إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية على تقديم العزاء لأسرة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز،  قائلة: "إن الراحلة تميزت بأسلوب فني خاص وعبرت بصدق عن المرأة المصرية في كافة الشرائح الاجتماعية كما جسدت شخصيات تركت بصمات بارزة فى وجدان الجمهور ، وتوجهت بالعزاء لأسرتها وأصدقائها ومحبيها داعية الله أن يتغمد الفقيدة برحمته.