اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رؤية غريبة من رامي رضوان للثنائي الراحل دلال عبد العزيز وسمير غانم

الوكالة نيوز


نشر الإعلامي رامي رضوان من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رؤية غريبة للثنائي الراحل الفنان سمير غانم الفنانة دلال عبد العزيز، وذلك بعد عودته من مراسم دفن الراحلة في مقابر الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.

رؤية غريبة من رامي رضوان للثنائي دلال عبد العزيز وسمير غانم

وقال رضوان، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التالي: «رؤية الغريب أصدق.. يشهد الله أنه ليلة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز رأيت المرحوم سمير غانم في ليلة عرسه وهو يجلس ويتحدث عن عروسته الجميلة التي أحبها منذ كانت صغيرة وينتظرها في بيت في مكان يسمى دار السلام ونعم الدار».


وأضاف: «هي والله ولا ندري ماذا بينهما وبين الله ولكنها بشرى تثلج الصدور ورأيت من واجبي أن تصل هذه الرؤية إلى أحبائهم، فهي أجمل عزاء أرسله الله لكم، وربنا يرحمهم ويغفر لهم».

رسالة رامي رضوان للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

كما كتب الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث قال التالي: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ، لم ترغب في ترك حبيبها بمفرده وذهبت له إلي الجنة..إنا لله وانا إليه راجعون..ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".


تجدر الإشارة إلى أن الإعلامى رامى رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، قد أعلن يوم امس السبت الموافق 7 اغسطس، عن خبر وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز بعد صراع مع المرض مثل زوجها الراحل والذي توفى منذ عدة أسابيع متأثرًا بنفس المرض "فيروس كورونا"، والذي أثر على جهازهم التنفسي والرئة.

كما أكد الفنان حسن الرداد خبر وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، وهو ما أعلن عنه الإعلامي رامي رضوان، قائلًا: "أطيب خلق الله عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض فى الآخرة".


ما لا تعرفه عن الفنانة دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز، من مواليد 17 يناير عام 1960.

ولدت دلال عبد العزيز محمد في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

حصلت دلال عبد العزيز على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق، كما حصلت على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، واخيرًا حصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.


دخلت الفنانة دلال عبد العزيز عالم الفن والتمثيل عام 1977.

تزوجت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز من الفنان القدير الراحل سمير غانم منذ عام 1984، وانجبت منه الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة ايمي سمير غانم.

حياة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز الفنية
دخلت الفنانة دلال عبد العزيز عالم الفن والتمثيل عام 1977.

وفي بدايتها قامت بأداء عدد من الأدوار الصغيرة
منها: دورها في مسلسل بنت الأيام، مع الفنان نور الدمرداش للمسرح.

‏كما شاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية.
‏‏وبسبب أعمالها المميزة التي قدممتها على مدار تاريخها الفني الطويل، استطاعت دلال عبد العزيز من الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

اعمال الفنانة دلال عبد العزيز الفنية
اولًا: الأفلام:
قامت الفنانة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز، بالعديد من الأفلام التليفزيونية الناجحة، منها:
المتهم، نهاية رجل تزوج، يارب ولد، حادي بادي، بيت القاضي، بصمات فوق الماء، إنقاذ ما يمكن إنقاذه، الثمن غالي، فيش وتشبيه سارق السيارات، المخبر، الانتقام، الأرملة العذراء، عشماوي، بئر الخيانة، بنات حارتنا، وغيرها من الأعمال الناجحة والمميزات، والتي استطاعت بها ترك بصمة واضحة في أذهان الجمهور.

ثانيًا: المسرحيات
قامت الفنانة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز بالعديد من الأعمال المسرحية، منها: خدمة إنسانية، فخ السعادة الزوجية، أهلا يا دكتور، جواز مع الاشتراك في الأرباح، هالة حبيبتي، فارس وبني خيبان، أخويا هايص وأنا لايص، حب في التخشيبة، جوازة طلياني.

ثالثًا: المسلسلات الإذاعية
قامت الفنانة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز بعدد من المسلسلات الإذاعية، منها: يا أنا يا أنت، مناقرة حرة.

رابعًا: الفوازير
قامت الفنانة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز بعدد من الفوازير، منها:  فطوطة، دولا وأمشير وزغلول.

اخر اعمال الفنانة دلال عبد العزيز

وكان من اخر اعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز هو مسلسل في بيتنا روبوت، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام ٢٠٢١.