اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بشرى خير لجماهير الملكي.. نجمين من الدوري الإيطالي تحت أعين ريال مدريد

الوكالة نيوز

يستهدف ريال مدريد العديد من اللاعبين الذي ينتهي تعاقدهم بنهاية الموسم المقبل في الفترة المقبلة.

ومن المرجح أن يكون عام 2022 عام التغييرات الرئيسية لكرة القدم، هناك العديد من اللاعبين الذين هم على وشك الدخول في العام الأخير من عقدهم والذين يواجهون صعوبة في تجديد الاتفاقيات الحالية مع فرقهم.

وهذا هو الوضع الذي يناسب ريال مدريد، والذي على الرغم من وجود العديد من الاتفاقات على وشك الانتهاء، يمكن أن يعتمد بشكل كبير على السوق.

وبدا أن لاعبي الميرينجي مودريتش ومارسيلو وإيسكو وبيل هما الأقرب للمغادرة، وفي نفس الوقت، يسعى النادي الملكي للتعويض من خلال كليان مبابي، الذي إذا لم يصل هذا الصيف سينتهي عقده في يونيو من العام المقبل.

كامافينجا وجوريتزكا

ويتواجد معه أيضًا كل من إدواردو كامافينجا وليون جوريتزكا، وهما ملفان شخصيان مثيران للاهتمام للغاية لكارلو أنشيلوتي، بالإضافة إلى بول بوجبا وفرانك كيسي، والذي سينتهي تعاقدهم بنهاية الموسم المقبل أيضًا.

وأوضح لاعب خط وسط الروسونيري أن تجديده هو إجراء شكلي، ولكن في هذه الأثناء التوقيع بطيء في القدوم ووفقًا لـ "دون دياريو" يجب أيضًا إدراج باولو ديبالا في قائمة أهداف مدريد هذه.

وتشمل هذه الأسماء أيضًا نيكلاس سولي وجون ستونز وأندرياس كريستنسن وماثياس جينتر، لكن من الواضح أن الاسمين الأكثر إغراءًا للسوق في الوقت الحالي هما كيسي وديبالا من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بالإضافة إلى مبابي.

ومع ذلك، اقترب كل من كيسي وديبالا الآن من تجديد العقد، وبالنسبة للأرجنتيني، بعد عودة أليجري، يمكن أيضًا حل الموقف حتى قبل بدء الموسم، للتركيز فقط على الملعب.