اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

زيدان يتسبب في فوضى داخل ريال مدريد

الفرنسي زين الدين
الفرنسي زين الدين زيدان

أربك رحيل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان عن القيادة الفنية لريال مدريد العديد من الملفات الهامة داخل أسوار النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، متسببًا في فوضى كبيرة في سوق الانتقالات.

ورحل زين الدين زيدان عن القيادة الفنية لنادي ريال مدريد بعد الفشل في تحقيق أي بطولة على مدار الموسم الماضي، ليعود كارلو أنشيلوتي لقيادة الفريق خلفًا له.

رحيل زيدان كان سببًا رئيسيًا في رحيل رافايل فاران وسيرجيو راموس عن صفوف الفريق، إذ أن الثنائي يرتبط بعلاقة قوية مع المدير الفني الفرنسي كان سيسهل كثيرًا بقائهما.

رحيل راموس

وانتقل سيرجيو راموس إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر الصيف الحالي، مع رحيل رافايل فاران نحو نادي مانشستر يونايتد مقابل 50 مليون يورو.

كما أن رحيل زيدان دفع ريال مدريد للانسحاب من عدد من الصفقات قطع خلالها النادي شوطًا كبيرًا من المفاوضات لعل أبرزها لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا والمدافع الفرنسي جوليه كوندي.

زيدان حدد الثنائي إضافة إلى كيليان مبابي من أجل تدعيم الفريق مع الاحتفاظ بالقوام الأساسي، لكن رحيله دفع بيريز للانسحاب من كل هذه الملفات والاكتفاء فقط بهدف ضم كيليان مبابي.