اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ميلان يعلن عن مشاركته في بطولة صيفية بوجود ريال مدريد

ميلان يعلن عن مشاركته
ميلان يعلن عن مشاركته في بطولة صيفية بوجود ريال مدريد

أكد ميلان أنه سيشارك في بطولة صيفية ، لمواجهة نيس نيس وريال مدريد وفالنسيا وباناثينايكوس.

 بيان ميلان 

وتم تنظيم البطولة بالشراكة مع Socios.com ، شركة blockchain التي أصبحت الراعي الرئيسي لمجموعة إنتر، وهي في شراكة مع ميلان منذ يناير 2021.

وجاء في بيان ميلان الرسمي: "يسر نادي الروسونيري، بالشراكة مع تشيليز- مبتكرو فان توكينز وتطبيق Socios.com للتفاعل مع المعجبين - الإعلان رسميًا عن الجولة الصيفية الأوروبية لمحبي فان توكينز من ميلان لعام 2021".

وتابع بيان ميلان الرسمي: "سيتألف حدث ما قبل الموسم القادم من سلسلة من المباريات الودية ضد خصوم أوروبيين مقدمة من فان توكينز من ميلان، الرمز الرقمي الرسمي لـ ACM ميلان الذي يمنح مشجعي الروسونيري في جميع أنحاء العالم حصة من التأثير على قرارات النادي من خلال تطبيق Socios".

وأكمل بيان ميلان الرسمي: "ومكن فان توكينز الخاص بميلان مشجعي الفريق من الوصول إلى محتوى حصري متعلق بالنادي ، واختبار مهاراتهم ومواجهة المعجبين الآخرين من جميع أنحاء العالم في الألعاب والمسابقات والمسابقات المتعلقة بالنادي".

وأضاف البيران الرسمي: "والتنافس في قوائم المتصدرين العالمية لكسب مرة واحدة- مكافآت وتجارب VIP في الحياة الواقعية والرقمية في العمر. يتمتع المشجعون أيضًا بفرصة التأثير على النادي في مجموعة من استطلاعات الرأي التفاعلية والممتعة كل موسم".

و"قام الشركاء منذ يناير 2021 ، ميلان  Socios.com بتصميم خطة تنشيط خاصة تتزامن مع الجولة الصيفية الأوروبية لإشراك أكثر من 500 مليون معجب من الروسونيري في جميع أنحاء العالم.

وقال البيان أيضًا: "تتضمن الجولة الصيفية الأوروبية لمهجبي فان توكنز 2021 من ACM عددًا من المباريات الودية رفيعة المستوى ضد الأندية الأوروبية الكبرى على مدار الأسابيع القليلة المقبلة استعدادًا لموسم كرة القدم 2021/22، حيث يتم بث جميع المباريات على قناة "سكاي" في إيطاليا."

وستشهد المباراة الأولى لقاء الروسونيري مع نيس يوم السبت 31 يوليو في أليانز ريفيرا في فرنسا.

ويسافر الروسونيري إلى فالنسيا يوم الأربعاء 4 أغسطس لمواجهة فالنسيا في ملعب ميستايا التاريخي.
وسيلعب ميلان بعد ذلك المباراة الثالثة في البطولة ستكون مع ريال مدريد، الثاني في الدوري الإسباني الموسم الماضي ، في كلاغنفورت بالنمسا، يوم الأحد.

وستختتم الجولة في ملعب نيريو روكو في تريستا، حيث سيواجه الروسونيري الفائز 20 مرة في الدوري اليوناني الممتاز باناثينايكوس إف سي.