اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

من بينهم ريال مدريد .. رحيل جوهرة إشبيلية يسبب أزمة في 3 أندية أوروبية

من بينهم ريال مدريد
من بينهم ريال مدريد .. رحيل جوهرة إشبيلية يسبب أزمة في 3 أند

يواصل إشبيلية وتوتنهام الاقتراب من الإتفاق النهائي بانتقال بريان جيل إلى النادي الإنجليزي، في المقابل ستجلب العملية الجناح الأرجنتيني إريك لاميلا إلى نيرفيون ولكن هناك شيء أكثر أهمية وهو حصول النادي الأندلسي على 25 مليون يورو في تلك الصفقة والتي تسمح لمونشي بالمناورة ببعض الهدوء في الأربعين يومًا المتبقية من سوق الإنتقالات الصيفية.

ذكرت صحيفة "آس" أن الأموال التي سيتحصل عليها إشبيلية ستساعد الفريق في الإبقاء على المدافع الفرنسي جول كوندي والذي يعد من المطلوبين بشدة هذه الفترة في ريال مدريد، تشيلسي ومانشستر يونايتد.

أزمة الرواتب في أشبيلية

ولم يتقدم أي فريق أوروبي بعرض أكثر من الذي قدمه مانشستر سيتي للتعاقد مع المدافع في 2020 مقابل 55 مليون يورو، كما أن المدافع يمتلك عقدًا رفقة إشبيلية ينتهي في يونيو 2024.

الشيء الأخر هو أن ريال مدريد يعول على المدافع الفرنسي من أجل تعويض مواطنه رافائيل فاران والذي بات على مقربة من الإنضمام لصفوف مانشستر يونايتد خلال هذه الفترة.

رحيل بريان جيل سيسهل الطريق أمام إشبيلية لحل مشكلة كتلة الرواتب بالفريق، بالإضافة إلى إمكانية رحيل العديد من اللاعبين أمثال جوريس جناجن وروني لوبيز وإبراهيم أمادو.