اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تسريبات جديدة لرئيس ريال مدريد.. وصف رونالدو بالمجنون وانتقد مورينيو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وبيريز

تداول اليوم الأربعاء 14 يوليو تسريبات جديدة لرئيس نادي ريال مدريد الإسباني "فلورنتينو بيريز"، وانتشر المقطع الصوتي المسرب والذي كان بيريز يهين فيه نجوم فريق ريال مدريد السابقين بكرة القدم في عام 2012. 

تسريبات جديدة لرئيس ريال مدريد عن رونالدو ومورينيو 

نشرت تسريبات جديدة لرئيس نادي ريال مدريد الإسباني "بيريز"، مجلة El Confidencial الإسبانية وتعود هذه التسجيلات إلى عام 2012، ينتقد فيها بيريز نجم ريال مدريد السابق ونادي يوفينتوس الحالي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، ووكيل أعماله "خورخي مينديز"، ووجه أيضا الانتقاد الي مدرب الفريق وقتها، البرتغالي جوزيه مورينيو والذي يدرب نادي روما الإيطالي حاليا.

انتقاد بيريز للاعب كريستيانو رونالدو 

صرح بيريز في التسريبات الصوتية التي تعود له عن رونالدو ويصفه فيها بالمجنون، قائلاً: "شخص مجنون، أحمق ومريض، يعتقد نفسه طبيعيا ولكنه ليس كذلك، وإلا فلن يفعل كل الأشياء التي يفعلها، ما فعله مؤخرا ورآه العالم كله، لا أفهم سبب قيامه بهذا الأمر على الإطلاق". 

انتقاد بيريز لمدرب ريال مدريد السابق مورينيو

صرح أيضا رئيس ريال مدريد "بيريز" فى التسجيلات المسربة عن مورينيو، قائلا: "أما مورينيو فهو رجل مختل وغير طبيعى، كريستيانو ومورينيو رجلان لديهما الكثير من الغرور وهما مدللان ولا يفهمان الواقع، هدفهما كسب المزيد من الأموال".

مورينيو وبيريز

هجوم رئيس ريال مدريد على وكيل أعمال رونالدو 

استكمل بيريز حديثه في التسجيلات الصوتية المسربة له، عن وكيل أعمال رونالدو، قائلاً: "مينديز وكيل أعمالهما لا يستطيع أن يأمر كريستيانو بشىء، كما هو الحال مع مورينيو، لا شىء أبدا، حتى فى إجراء المقابلات الصحفية، لديهما غرور رهيب، كلاهما مدلل.. مورينيو، وكريستيانو، لا يستطيعان رؤية الواقع، إذ يمكنهما أن يكسبا المزيد من المال لو كانوا غير ذلك، هما غير طبيعيين، لأننا نتحدث عن الكثير من المال في مجال حقوق الصور، أيضا بسبب هذه الصورة التي يظهرونها، و بطريقتهم الجريئة، أصبحوا مكروهين من قبل الجميع". 

تصريحات بيريز عن كوينتراو 

أضاف بيريز في انتقاده للبرتغاليين بالحديث عن ظهير أيسر الفريق السابق، فابيو كوينتراو: “شخص آخر لا نفع منه داخل ريال مدريد، لا يفعل أي شيء وهو ما يؤثر بالسلب على النادي، ثمل ومورينيو أحمق، ليس الأمر لأنه لا يريد اللعب، أمر غير طبيعي على الإطلاق، يقود السيارة بدون رخصة، يعاني من الضغط والمرض ولكن المدرب لا يأبه، إنه مريض، حقير".

وأختتم بيريز رئيس نادي ريال مدريد تصريحاته: "لقد أنفقنا 30 مليون يورو، ولم نستفد منها، لقد قام مورينيو بتلك الصفقة مع مينديز، كذلك في صفقة كارفاليو، لقد حصل خورخي على أموال من مالك تشيلسي “رومان أبراموفيتش" في تلك الصفقة، والأموال تنقل إلى سويسرا، علينا أن نعرف بعض المعلومات عن ذلك الحساب في سويسرا".

أسباب عدم احتفال رونالدو بالأهداف في فترة تواجده بريال مدريد 

رجح البعض أن تصريحات بيريز جاءت إشارة إلى تصريح سابق للنجم البرتغالى والذى صرح عنه عقب مباراة غرناطة فى هذا الوقت: "بأنه لا يحتفل بالأهداف كونه يشعر بالحزن"، وكان مدربه في ذلك الوقت هو جوزيه مورينيو.

وصرح رونالدو، قائلاً: "أنا حزين، وعندما أكون حزينا فإنى لا أرغب بالاحتفال بأهدافي، أنا حزين بسبب مهنى بحت، النادى يعرف لماذا، وزملائى أيضا  يعرفون، لكننى لن أعطى المزيد من التفاصيل".