اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

جاريث بيل يرتدي رقم 16 مع ريال مدريد الموسم المقبل

 جاريث بيل يرتدي
جاريث بيل يرتدي رقم 16 مع ريال مدريد الموسم المقبل

أصبح الجناح الويلزي جاريث بيل مضطرًا إلى تغيير رقم قميصه مع نادي ريال مدريد الموسم القادم بعد عودته من الإعارة التي قضاها مع نادي توتنهام على مدار الموسم الماضي.

نادي ريال مدريد

وحافظ جاريث بيل على رقم 11 منذ انضمامه إلى ريال مدريد في عام 2014 قادمًا من توتنهام، إلا أنه أصبح مضطرًا الآن لتغيير الرقم بعد انتقاله إلى لاعب آخر الموسم الماضي.

وحصل ماركو أسينسيو على رقم 11 الخاص بجاريث بيل، بعد مغادرته إلى توتنهام الموسم الماضي مما سيدفع الجناح الويلزي لاختيار رقم جديد بداية من الموسم القادم.

وسيكون أمام جاريث بيل رقم 16 فقط ضمن الأرقام الأولى بعدما تخلى عنه لوكا يوفيتش أيضًا بخروجه من ريال مدريد الموسم الماضي إلى فرانكفورت الألماني.

كاسيميرو سوف يحصل على رقم رافايل فاران "5" والذي انتظره طويلًا ويرتديه مع منتخب البرازيل، فيما سيحصل سيبايوس على رقم 14 الذي كان يرتديه كاسيميرو في الفترة الماضية.

وفي حال لم يرغب بيل في ارتداء رقم 16 الموسم الجديد، فإن سيتجه لاختيار رقم ضمن العشرينات أو الثلاثينات بداية من الموسم القادم. 

وقدم النجم الويلزي مستويات جيدة مع توتنهام الموسم الماضي، وشارك في 19 مباراة محرزا 16 هدفا تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو، الذي رحل عن الفريق من أجل قيادة روما الإيطالي، بداية من الموسم المقبل.

ويتبقى عام واحد في عقد جناح الريال، الذي لعب الموسم الماضي معارا في صفوف توتنهام الإنجليزي، بعد أن غاب عن التشكيلة الأساسية للمدير الفني السابق للنادي الملكي، زين الدين زيدان، ليعود من جديد وتبدأ معه المشاكل من جديد، في ظل رغبة الفريق في الاستغناء عنه بسبب راتبه المرتفع، والذي يصل إلى 15 مليون يورو سنويا، وهو ما رفضه اللاعب في أكثر من مناسبة مشيرا إلى رغبته في مواصلة المسيرة مع الريال.

وستشهد الأيام المقبلة اجتماعات بين بيل وإدارة النادي الملكي، من أجل تحديد مصيره، وإن كان سيترك الفريق بنهاية الموسم الجاري أو قبل انطلاقه، من أجل ضمان الريال مكسب مالي من رحيله، بعد أن كلف خزينة النادي الكثير، وسط توقعات بقدرته على قيادة الفريق لسنوات، قبل أن يفشل في التأقلم مع أجواء الدوري الإسباني.