اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كورونا يضرب ريال مدريد في مهاجمه المفضل

كورونا يضرب ريال
كورونا يضرب ريال مدريد في مهاجمه المفضل

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، إصابة النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، بفيروس كورونا.

كريم بنزيما 

وقال نادي ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن مسحة اللاعب كريم بنزيما جاءت إيجابية، في اختبار الكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

يذكر أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع كريم بنزيما، خلال الأيام الماضية، لتجديد عقده، حتى 2023، حسبما أشارت صحيفة “ ماركا” الإسبانية.

ويعد كريم بنزيما أحد أفضل لاعبي ريال مدريد، منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2018.

واحتل كريم بنزيما وصافة هدافي الدوري الإسباني الموسم الماضي، برصيد 23 هدفا، بالتساوي مع جيرارد مورينو، لاعب فريق فياريال.

ألابا يختار رقم قميص سيرجيو راموس

في سياق اخر إنضم النمساوي دافيد ألابا لصفوف ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

سيتمكن النمساوي من الانضمام إلى التدريبات على الفور، بأمر من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي سيتعين عليه تحديد مركز اللاعب خلال الموسم الجديد.

قام الدولي النمساوي بالتوقيع على عقدًا لمدة 5 مواسم رفقة النادي الملكي، وقد قام بإختيار القميص رقم 4 والذي إرتداه الإسباني سيرجيو راموس على مدار السنوات الماضية.

وكان اللاعب قد تفاخر في السابق بالإنضمام إلى ريال مدريد قادمًا من بايرن ميونخ الألماني.

وقال خلال تصريحاته :"ريال مدريد كان على رأس قائمة أولوياتي".

يعد ألابا صاحب الـ29 عامًا، هو الصفقة الأولى والتي يقوم بها النادي الملكي هذه الفترة وذلك من أجل تعزيز صفوف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ومن جهته وجه رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز صدمة قوية لمجلس إدارة الميرنجي بشأن الصفقات المنتظر التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأنهى نادي ريال مدريد الموسم الماضي بدون أي بطولات سواء محلية أو أوروبية، بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي كما خسر لقب الليجا بعد منافسة مع أتلتيكو مدريد بفارق نقطتين.

طموح جماهير ريال مدريد هو التعاقد مع صفقات قوية في الانتقالات الصيفية الحالية من أجل العودة إلى تحقيق البطولات مرة أخرى، والهدف الرئيسي هو الجناح الفرنسي كيليان مبابي.

لكن الصدمة كانت في اجتماع مجلس إدارة ريال مدريد الأخير، حيث أبلغ فلورنتينو بيريز باقي أعضاء مجلس إدارة بأن الميرنجي لن يستطع حسم أي صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأزمة الاقتصادية الحالية التي يعاني منها نادي ريال مدريد تقف حائلًا أمام إبرام تعاقدات جديدة قوية الصيف الحالي، إضافة إلى رفض باريس سان جيرمان رفض باب المفاوضات بشأن مبابي نهائيًا.