اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حلم الميرنجي يتبخر.. بيريز يصدم إدارة ريال مدريد بشأن الصفقات الصيفية

حلم الميرنجي يتبخر..
حلم الميرنجي يتبخر.. بيريز يصدم إدارة ريال مدريد بشأن الصفقا

وجه رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز صدمة قوية لمجلس إدارة الميرنجي بشأن الصفقات المنتظر التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأنهى نادي ريال مدريد الموسم الماضي بدون أي بطولات سواء محلية أو أوروبية، بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي كما خسر لقب الليجا بعد منافسة مع أتلتيكو مدريد بفارق نقطتين.

طموح جماهير ريال مدريد هو التعاقد مع صفقات قوية في الانتقالات الصيفية الحالية من أجل العودة إلى تحقيق البطولات مرة أخرى، والهدف الرئيسي هو الجناح الفرنسي كيليان مبابي.

لكن الصدمة كانت في اجتماع مجلس إدارة ريال مدريد الأخير، حيث أبلغ فلورنتينو بيريز باقي أعضاء مجلس إدارة بأن الميرنجي لن يستطع حسم أي صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأزمة الاقتصادية الحالية التي يعاني منها نادي ريال مدريد تقف حائلًا أمام إبرام تعاقدات جديدة قوية الصيف الحالي، إضافة إلى رفض باريس سان جيرمان رفض باب المفاوضات بشأن مبابي نهائيًا.

تسريبات جديدة لرئيس ريال مدريد عن رونالدو ومورينيو 

علي صعيدا اخر نشرت تسريبات جديدة لرئيس نادي ريال مدريد الإسباني "بيريز"، مجلة El Confidencial الإسبانية وتعود هذه التسجيلات إلى عام 2012، ينتقد فيها بيريز نجم ريال مدريد السابق ونادي يوفينتوس الحالي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، ووكيل أعماله "خورخي مينديز"، ووجه أيضا الانتقاد الي مدرب الفريق وقتها، البرتغالي جوزيه مورينيو والذي يدرب نادي روما الإيطالي حاليا.

انتقاد بيريز للاعب كريستيانو رونالدو 

صرح بيريز في التسريبات الصوتية التي تعود له عن رونالدو ويصفه فيها بالمجنون، قائلاً: "شخص مجنون، أحمق ومريض، يعتقد نفسه طبيعيا ولكنه ليس كذلك، وإلا فلن يفعل كل الأشياء التي يفعلها، ما فعله مؤخرا ورآه العالم كله، لا أفهم سبب قيامه بهذا الأمر على الإطلاق". 

هجوم رئيس ريال مدريد على وكيل أعمال رونالدو 

استكمل بيريز حديثه في التسجيلات الصوتية المسربة له، عن وكيل أعمال رونالدو، قائلاً: "مينديز وكيل أعمالهما لا يستطيع أن يأمر كريستيانو بشىء، كما هو الحال مع مورينيو، لا شىء أبدا، حتى فى إجراء المقابلات الصحفية، لديهما غرور رهيب، كلاهما مدلل.. مورينيو، وكريستيانو، لا يستطيعان رؤية الواقع، إذ يمكنهما أن يكسبا المزيد من المال لو كانوا غير ذلك، هما غير طبيعيين، لأننا نتحدث عن الكثير من المال في مجال حقوق الصور، أيضا بسبب هذه الصورة التي يظهرونها، و بطريقتهم الجريئة، أصبحوا مكروهين من قبل الجميع". 

انتقاد بيريز لمدرب ريال مدريد السابق مورينيو

صرح أيضا رئيس ريال مدريد "بيريز" فى التسجيلات المسربة عن مورينيو، قائلا: "أما مورينيو فهو رجل مختل وغير طبيعى، كريستيانو ومورينيو رجلان لديهما الكثير من الغرور وهما مدللان ولا يفهمان الواقع، هدفهما كسب المزيد من الأموال".