اهم الاخبار
الخميس 20 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أنشيلوتي يعلن موعد انطلاق فترة إعداد ريال مدريد للموسم المقبل

موعد انطلاق فترة إعداد ريال مدريد للموسم المقبل

ريال مدريد
ريال مدريد

 

حدد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي موعد انطلاق الفترة التحضيرية لفريق ريال مدريد استعدادًا للموسم المقبل خلال الشهر الحالي على أمل نسيان ما حدث الموسم الماضي.

وعاد كارلو أنشيلوتي إلى رأس القيادة الفنية لنادي ريال مدريد خلفًا للمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، الذي اتخذ قراره بالرحيل عن الفريق بعد موسم كارثي للميرنجي خرج منه خالي الوفاض.

واتخذ كارلو أنشيلوتي قراره بانطلاق الفترة التحضيرية للموسم الجديد بداية من غدًا الإثنين، 5 يوليو الجاري بانضمام اللاعبين الغير منضمين إلى منتخبات بلادهم في البطولات القارية المقامة حاليًا.

وسوف يصل اللاعبون إلى مقر تدريبات نادي ريال مدريد صباح الغد من أجل إجراء الفحوصات الطبية والبدنية اللازمة قبل الانخراط في التدريبات مساءً على الملعب الخاص بالفريق.

وسيعود ريال مدريد إلى التدريبات بغياب ضخمة بسبب مشاركة عدد كبير من لاعبيه في بطولتي يورو 2020 وكوبا أمريكا، المقامان حاليًا، وهو ما يمنع اللاعبون من الانضمام.

وعلى الرغم من عدم وجود أي لاعب متبقي من لاعبي ريال مدريد في بطولة اليورو لأول مرة منذ عام 2000، لكن اللاعبون الذين شاركوا في البطولة سيتجهون للحصول على راحة سلبية قبل الموسم الجديد.