اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عكس رونالدو وراموس.. مارسيلو سيحصل على وداع عظيم مع ريال مدريد

مارسيلو
مارسيلو

يخطط نادي ريال مدريد لتكريم الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو بعد نهاية الموسم المقبل بشكل يليق بتاريخه الذي قدمه مع الميرنجي على مدار السنوات الماضية.

مارسيلو

مارسيلو لن يخرج من الباب الخلفي لريال مدريد في الموسم المقبل كما فعل سيرجيو راموس ومن قبله كريستيانو رونالدو، بل أنه قد يتجه إلى اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم القادم.

حتى في حال قرر مارسيلو استكمال مسيرته فإنه سيحظى بوداع يليق به في ظل تمسكه بنادي ريال مدريد ومساعدته الإدارة في عملية تقليل الرواتب لمواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية.

ولن يرحل مارسيلو عن صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم نية كارلو أنشيلوتي الاعتماد على فيرلاند ميندي في الموسم المقبل بعد تراجع مستوى الظهير البرازيلي.

ويسعى رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز لتكريم مارسيلو بالشكل الذي يليق به نظرًا لمجهوداته مع ريال مدريد على مدار السنوات الماضية ودعمه الكبير للإدارة.

علي سياق اخر حسم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني موقفه من الاستمرار داخل صفوف القلعة الملكية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد ارتبط اسم مارسيلو خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي إلى جانب اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بضم الظهير البرازيلي.

وحسب ما ذكرته صحيفة " أوك دياريو" الإسبانية أن مارسيلو قد حسم قراره النهائي بشأن موقفه من ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الظهير البرازيلي لن يرحل عن صفوف ريال مدريد خلال الوقت الحالي في ظل رغبته بالبقاء حتي نهاية تعاقده الذي ينتهي مع صيف 2022.

وأحبطت رغبة مارسيلو كل مساعي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي أبدي اهتماما كبيرا بضم اللاعب للفريق الفرنسي من أجل تدعيم الجبهة اليسري للفريق إلى جانب تعويض رحيل لايفين كورزاوا المتوقع.

كما أكدت الصحيفة الإسبانية أن إدارة باريس بعد هذه الأخبار ستتجه نحو التعاقد مع البرازيلي أليكس تيليس الظهير الأيسر لفريق بورتو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشارك مارسيلو خلال 19 مواجهة مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي ضمن جميع المسابقات التي ينافس الملكي فيها وسجل خلالها هدفًا وحيدا وصنع اثنين أخرين.

 ومن جانب آخر يعد البرازيلي مارسيلو فييرا من أبرز لاعبي ريال مدريد في السنوات الأخيرة، ليسجل اسمه ضمن اللاعبين القلائل الذين يستحقون أن يكونون ضمن أساطير "الملكي" عبر تاريخه.