اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دياب لمحمد لطفي: العب يا دبابة.. وماجد المصري: عالمي

الفنان محمد لطفي
الفنان محمد لطفي

وصف الفنان والمطرب دياب، صديقه الفنان محمد لطفي بـ«الدبابة»، قائلا: العب يا دبابة ربنا يحميك يا وحش.

وكان الفنان محمد لطفي نشر عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" مقطع فيديو وهو يمارس الملاكمة، معلقا: «الوحش رجع يا جدعان إيه رأيكم».

وعلق الفنان ماجد المصري على الفيديو قائلا: «عالمي يا لطفي»، وقالت الفنانة علا رشدي في تعليقها: «يا جامد»، وقال الفنان مصطفى قمر جامد عاش دبابة ما شاء الله ربنا يحفظك يا لطفي😍😍😍😍❤️❤️❤️❤️، وعلق رامز أمير قائلا: الوحش.

ونال مقطع الفيديو العديد من التعليقات منها: «عاش يا بطل»، «تايسون مصر»، «الأرجنتيني رجع».

إعلان مسلسل “ رمضان كريم 2 ”

وكان أعلن الفنان محمد لطفي عن الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، حيث قام بنشر بوستر مسلسل رمضان كريم الجزء الاول عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات" انستجرام" وعلق قائلاً : “ انتظرونا في رمضان كريم رمضان 2022 ”.

ومن ابطال مسلسل “ رمضان كريم الجزء الاول” هم :- سيد رجب، سلوي عثمان، الراحل محمود الجندي، الراحلة واحلام الجريتلي، ريهام عبد الغفور، محمد مهران، سهر الصايغ، روبي، نجلاء بدر، محمد لطفي، كريم عفيفي وغيرهم من الفنانون.

مسلسل “ بين السما و الأرض ” 

شارك الفنان محمد لطفي رمضان الماضي 2021 في مسلسل “ بين السما و الأرض” وحقق نسب مشاهدة عالية ونال إعجاب الجماهير على الرغم أن عدد حلقاته 15 حلقة فقط، وتدور أحداث المسلسل أن كل الفنانون متواجدين في مصعد معطل عمداً من قبل أحد العصابات لأن يوجد استاذ “ هاني سلامة ” له آراء ضد الجماعات المتطرفة.

ومن أبطال مسلسل هم :- هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندي موسي، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود البزاوي، محمد ثروت، زكي فطين عبد الوهاب، بيومي فؤاد، محمود الليثي وغيرهم من الفنانون، تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد جمال العدل.