اهم الاخبار
الأحد 19 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد إعلان خطوبتهما.. من هو رامي دياب خطيب الراقصة صوفينار

صوفينار
صوفينار

ازداد البحث عن الراقصة صوفينار وخطيبها الفنان رامي دياب، بعدما أعلنت الراقصة الأرمينية صوفينار، خطبتها من خلال مقطع فيديو، نشرته خلال الأيام الماضية، وتساءل جمهور ومتابعي الفنانة صوفينار عن هواية خطيبها.

صوفينار تعلن خطوبتها 

 أعلنت صوفينار عن خطوبتها  من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إذ ظهرت صوفينار بمايوه سباحة أبيض اللون، مع كاش مايوه بنفس اللون، وهي تجلس على حافة حمام السباحة، ويقترب أحد الأشخاص باتجاهها من داخل حمام السباحة، ليخرج مقدما لها خاتم الخطبة، ويقبل يدها بعدها، وكتبت الراقصة على الفيديو:«هنقول مبروك».

رامي دياب يعلن خطبته من صوفينار 

أعلن الفنان رامي دياب خطبته على الراقصة صوفينار ومن خلال نشره لنفس مقطع الفيديو الذي نشرته صوفينار، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وعلق رامي على هذا الفيديو قائلا: "طب مفيش مبروك".

تفاعل الجمهور مع إعلان خطوبة صوفينار ورامي دياب 

أثار مقطع  فيديو خطوبة صوفينار ورامي دياب جدلًا واسعًا بين متابعي ومحبي الفنانة صوفينار، حيث تفاعل الجمهور مع الفيديو وانقسمت التعليقات بين عبارات من التهاني والمباركات على الخطوبة وتمنوا لها السعادة، وبين التعليقات التي تهاجم صوفينار وخطيبها، متسائلين عن هويته. 

من هو خطيب صوفينار؟

-هو فنان صاعد يدعى رامي دياب.

- شارك في بعض الأعمال الفنية، وعلى رأسها مسلسلات: «الأبواب المغلقة» و«البارون» والمتمرد والنص التاني والعديد من الأعمال السينمائية.

-شارك الفنان رامي دياب في مسلسل الإختيار الجزء الأول الذي عرض في رمضان قبل الماضي. 

- يعمل «بلوجر»، ويعتبر رامي من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي. 

- يتابعه أكثر من 26 ألف متابع على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام». 

- لديه ما يقرب من 100 ألف متابع عبر موقع «تيك توك».

- يكسب من خلال نشر الفيديو الواحد عبر موقع «تيك توك»، بين  55 دولار أي ما يعادل 863 جنيه مصري، و99 دولار أي ما يعادل  1460 جنيها مصري.

رامي دياب 

اخر أعمال الراقصة صوفينار 

تستعد صافينار لتقديم عدد من الحفلات الصيفية بجانب العمل الفني الخاص بها، حيث من المتوقع أن تقوم بتصوير عمل سينمائي جديد فى الفترة المقبلة، وكانت آخر أعمال صافينار على مستوى الأعمال الدرامية مسلسل "أبو البنات"، مع الفنان مصطفى شعبان، وتم عرضه في السباق الرمضاني في عام 2016.