اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عمرو دياب يطرح ثانى أغنيات الصيف «اتقل»

الهضبة عمرو دياب
الهضبة عمرو دياب

 

طرح الفنان عمرو دياب أغنيته الجديدة " اتقل " ثانى أغنيات الهضبة التى يطرحها فى صيف 2021 بعد أغنية " الدنيا بترقص "، ومنذ طرح اغنية " اتقل " تصدرت التريند فور طرحها وحازت علي اعجاب الجمهور، وتخطى كليب " الدنيا بترقص " للهضبة علي الـ 5 ملايين مشاهدة بعد أيام قليلة من طرحه عبر قناته الرسمية بـموقع " اليوتيوب ".

 

اغنية “ اتقل ” 

اغنية " اتقل " من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع أحمد إبراهيم ، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وظهر الفنان عمرو دياب في الأغنية وسط اجواء صيفية مبهجة ، وشاركه جمهوره في الغناء على إيقاعات الأغنية الراقصة.

 

عمرو دياب


وشاركت الفنانة هدى المفتي في فيديو كليب أغنية الدنيا بترقص كموديل، وتم تصويرها على أحد شواطئ الساحل الشمالي.

وفي هذا السياق الهضبة قد طرح منذ أيام أغنية " الدنيا بترقص " وهي من إخراج طارق العريان وكلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

عمرو دياب وهدي المفتي

وحقق الفنان عمرو دياب نجاحاً كبيراً وتصدر قائمة الاكثر استماعاً عبر تطبيق " أنغامي " فور طرح أغنيته " الدنيا بترقص ".

 

موزع الموسيقي احمد ابراهيم يعبر عن سعادته بردود الجمهور علي اغنية “ الدنيا بترقص ” 

كان الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم قد عبر عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية " الدنيا بترقص " للهضبة عمرو دياب والتي تصدرت التريند فور طرحها، وهى من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى.

 

 

قال موزع الموسيقى أحمد إبراهيم إنه سعيد بالتعاون مع الهضبة عمرو دياب لأول مرة في أغنية " الدنيا بترقص " ويعتبرها خطوة مهمة في مشواره الغنائى بعد تعاونه مع نجوم كثيرين في مصر والوطن العربى، مشيرا أن ردود الأفعال فاقت توقعاته ونال إشادات كبيرة عليها من جانب أصدقائه في الوسط الفني وخارجه .

وأوضح موزع الموسيقي احمد ابراهيم ان الفنان عمرو دياب يتميز بطابع مختلف عن غيره من المطربين ولديه ذوق وتفكير مختلف، مشيرًا أنه في الفترة المقبلة يتمنى أن يكون هناك تعاون آخر بينهم.

 

اخر اعمال الفنان عمرو دياب

طرح الفنان عمرو دياب ألبوم " يا أنا يا لأ "، في صيف 2020، وحازت علي اعجاب الجمهور وحققت نجاحا كبيرا بأغنياته التي كان من أبرزها محسود، شكرا، طبل، فاكرني يا حب، بتهزر.