اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة خطوبة الراقصة صافيناز من رامي دياب

الراقصة صافيناز
الراقصة صافيناز

فاجأت الراقصة صافيناز جمهورها بنشر فيديو لها وهي ترتدي رداء أبيض، وتقف أمام حمام سباحة، ويخرج من الماء شاب يضع في إصبعها خاتم الخطوبة، ويقدم لكم موقع “ الوكالة نيوز ” خلال السطور التالية، حقيقة خطوبة الراقصة صافيناز من رامي دياب.

 

 

وقد انتشرت في الأيام الماضية، الانباء حول خطوبة الراقصة صافيناز من ممثل شاب يسمي رامى دياب، خاصة أن الثنائى نشرا صور تجمعهما على السوشيال ميديا من أمام حمام السباحة، وظهر رامى دياب وهو يضع في إصبع صافيناز خاتم الخطوبة وهي ترتدي الأبيض، وعلقت عليه: " قريبا هنقول مبروك ".


حقيقة خطوبة الراقصة صافيناز من رامي دياب

 


خبر خطوبة الراقصة صافيناز والممثل رامى دياب ما هو إلا ترويج لكليب جديد تم تصويره في أحد الفيلات، حيث صورت صافيناز أغنية بعنوان " بيبى " كلمات الشاعر وليد رياض وألحان عصام إسماعيل وتوزيع اسلام شيتوس وإخراج وإنتاج منال البربرى، ويظهر في الكليب رامى دياب، من المقرر عرض الكليب على الفضائيات.


ونفت صافيناز مؤخراً ما أثير على منصات السوشيال ميديا بشأن زواجها، بعدما نشرت صورتين على فيس بوك، وهى تقف مع أحد أًصدقائها، معلقة على الصورة " أسد مصر "، وقالت: " يا جماعة أنا ماقولتش إنى اتجوزت ولا صرحت بالخبر ده، أسد مصر كابتن شندي أنا بحبه من مواقفه على مدار سنين دايما في ضهري، واللي قريب منه عارف إنه جدع مع الكل.. أسد مصر ".

 


واجابت الراقصة صافيناز إذا طلب منها زوجها أو خطيبها أن تعتزل الرقص، قالت بأنها مصرة على استكمال مشوارها: «لسه عاوزة أرقص شوية ووسطي بيرقص لوحده، ومشبعتش من الرقص».


وأضافت «صافينار» في تصريحات تليفزيونية لها: «لو حد اتحرش بيّ وأنا برقص هاعوره في وشه ومش هينساها حتى لو هموت، هضرب وهتضرب.. متحطش في الموقف ده، ومرة كنت راكبة مترو في موسكو وحد جرب يمسك وسطي لفيت وضربته بالرجل ووقعته من السلالم المتحركة ومسكته من قميصه وجيبت له الشرطة، وشتمته بالروسي».

 


مالا تعرفه عن الراقصه صافيناز

 

الراقصة صافيناز


صوفينار جوريان هي راقصة شرقية وممثلة أرمينية روسية ولدت في 20 ديسمبر 1983 في الاتحاد السوفيتي.


كانت تعمل في البداية راقصة باليه، ثم اتجهت للرقص شرقي بسبب حبها للأغاني العربية، وظهرت في بعض الأغاني المصورة التي كانت تنتجها قناة " دلع "، لكنها حازت على شهرة غير عادية بعد ظهورها وهى ترقص في أغنية فيلم القشاش الذي عرض تزامن مع عيد الأضحى في عام 2013.


وتعتبر صافيناز واحدة من الراقصات اللاتى ظهرن خلال السنوات الأخيرة بعد دخولها الساحة عبر فيلم القشاش، لتنطلق بعده إلى عالم الشهرة خلال سلسلة من الأفلام وكليبات الأغانى، حيث شاركت بالتمثيل في فيلم "أنت حبيبى وبس" مع محمد ثروت، وكذلك فيلم " أمان يا صاحبى " مع سعد الصغير ومحمود الليثى


ابرز اعمال الراقصة صافيناز


فيلم ابو البنات.

فيلم عيال حريفة.

فيلم 30 يوم في العز.

فيلم عمر وسلوي.