اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

معلومات عن هدى المفتي تريند التويتر بعد ظهورها مع عمرو دياب

هدى المفتي
هدى المفتي

حالة من الجدل أُثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح عمرو دياب فيديو كليب خاص به، ودائما ما يثير عمرو دياب الجدل بطرح كليباته الجديدة، سواء من خلال كلمات الأغاني أو ما يحويه الفيديو نفسه، وعادة ما تكون الموديل الموجودة معه في الكليب هي أحد أسباب إثارة المتابعين بالبحث عنها.

أغنية الدنيا بترقص 

طرح عمرو دياب على منصة يوتيوب الشهيرة، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "الدنيا بترقص"، والتي صورها علي طريقته المعتادة كثير من الفتيات والرقص على الشاطيء بما يتناسب مع أجواء الصيف.
ظهر الهضبة خلال الأغنية في أجواء مبهجة حيث تعد هذه الأغنية أولى أغانيه التي يطرحها في صيف 2021 بالتعاون مع فودافون، اغنية الدنيا بترقص كلمات ملاك عادل، لحن محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وإخراج طارق العريان، وظهرت فيها الممثلة الشابة المصرية هدى المفتي والتي تصدرت التريند بعد العرض.

معلومات عن هدى المفتي

هدى المفتي هي ممثلة مصرية في أول ظهور تلفزيوني لها بشخصية نادين في مسلسل هذا المساء للمخرج تامر محسن في رمضان 2017، ليتوالى بعد ذلك ظهورها عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

ودائما ما يقترن اسم هدى المفتي بأسماء نجوم كبار ومخرجين مهمين، من بينها مسلسل كأنه امبارح، من إخراج حاتم علي، ولدينا أقوال أخرى، بطولة يسرا، وإخراج محمد علي، وفيلمي رأس السنة الذي كتبه محمد حفظي، وبنات ثانوي الذي أخرجه محمود كامل، أحدث أعمال هدى هو مسلسل فلانتينو مع الفنان الكبير عادل إمام وعُرض في رمضان 2020، والفيلم الكوميدي ديدو الذي يعرض في السينمات حالياً، وكذلك فيلم كيرا والجن للمخرج مروان حامد، لازال تحت الإعداد.
ويدور جدال حول هدى المفتي بين أراء ناقدة لازعة وأراء تشهد بمهنيتها، حيث أن شخصيتها قوية ولا تخجل من أي شخصية تقدمها، ففي حديث صحفي لها لقناة "العربية" قالت لمنتقدي دورها في فيلم بنات ثانوي: "دوري مختلف وجديد ومؤثر ولا أراه جريئا كما تم اتهامه. والشخصية تشبهني ولكن بمرحلة المراهقة، فهي فتاة شديدة الحماس والصراحة، وحتى إذا كان الدور جريئا فلا أجد أي مشكلة بالعكس هذا يحسب له، وعلى أي ممثل أن يقدم كل الأدوار والشخصيات، من دون التفكير في أن الدور جريء أو غيره".