اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل الأزمة الكاملة بين المطرب دياب والمنتج نصر محروس

دياب
دياب

 

أزمة جديدة تجتاح الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف المطرب دياب عن سبب غيابه عن الساحة الفنية وإصدار عدد من الاغاني مثلما تعود منه جمهوره منذ بداية ظهوره.

دياب يكشف سبب غيابه عن الساحة الفنية
كشف المطرب دياب عن سبب غيابه عن الساحة الفنية وإصدار عدد من الاغاني مثلما تعود منه جمهوره منذ بداية ظهوره.

أوضح دياب أن السبب وراء غيابه هو المنتج نصر محروس، والذي بدوره عمل على إيقافه عن صدور ألبومات غنائية جديدة، بالإضافة إلى منعه من الغناء.

 

نصر محروس يرفع قضايا على دياب ويمنعه من الغناء

أكد دياب أن المنتج نصر محروس قام برفع عدد من القضايا عليه، وعمل على منعه من الغناء، على الرغم من انتهاء العقد بين الاثنين منذ عام 2018 الماضي.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تفاصيل الأزمة الكاملة بين المطرب دياب والمنتج نصر محروس والتي كشف عنها الاول في تصريحات صحفية له مؤخرًا، إليكم اهم المعلومات:


تفاصيل الأزمة الكاملة بين المطرب دياب والمنتج نصر محروس

كشف المطرب دياب خلال تصريحات صحفية له عن سبب غيابه عن الساحة الفنية وإصدار عدد من الالبومات الغنائية له من فترة.

أوضح دياب خلال تصريحاته، أن المنتج نصر محروس وراء هذا الغياب، حيث أنه قام برفع عدد من القضايا عليه، وعمل على منعه من الغناء، على الرغم من انتهاء العقد بين الاثنين منذ عام 2018 الماضي.


قال دياب خلال تصريحاته، التالي: نصر محروس قدمنى للجمهور في عام 2004 ووقعت معه عقد 8 سنوات على تقديم عدة ألبومات على أن يتقاضى 50% من أجري على كل عمل فني أشارك فيه، ونتج عنهم ألبوم واحد فقط.

أضاف المطرب دياب، قائلًا التالي: أنا مستاهلش منه أى حاجة وحشة وبغنى وطول عمرى في حالى.

تابع دياب، قائلًا: نصر محروس رافع عليا قضية كاتب فيها أشياء غير حقيقية، زي ما بيرفع قضايا على المطربين اللي بيشتغلوا معاه، مؤكدًا أنه يثق في عدالة القضاء المصري، وأنا متأكد أنه سينصفنى وعندى تقة كبيرة فيه لأننى على حق.

وخلال تصريحاته الصحفية وجه المطرب دياب رسالة للمنتج نصر محروس، قائلًا: سيبنى أكل عيش ولم أتوقع أن تنتهى العشرة بيننا بهذه الطريقة بعد 14 سنة، ومحدش سمع صوتى وبشتغل في صمت، وحياتى متعطلة بسببك.


كما أوضح دياب خلال تصريحاته الصحفية أنه تعاقد مع شركة إنتاج أخرى، ولكن لم ينجح الأمر بسبب تدخل المنتج نصر محروس والذي بدوره عمل على منع الاغاني من الطرح.


أخر اعمال المطرب دياب الدرامية
قام المطرب دياب بالمشاركة في بطولة مسلسل "نسل الأغراب"، الذي كان ضمن الموسم الرمضاني للعام الجاري 2021، والذي تمكن من تحقيق عدد كبير من المشاهدات والحصول على إعجاب المتابعين.

شارك دياب في المسلسل وسط مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: أمير كرارة، مى عمر، احمد السقا، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

ويعد مسلسل نسل الاغراب من تأليف وإخراج محمد سامى.

ما لا تعرفه عن المطرب دياب
هو محمد مبروك أبو الحديد، الشهير باسم دياب، من مواليد 7 ديسمبر عام 1979.

لم يستطع إكمال دراسته، حيث أنه حاصل على مؤهل متوسط، وذلك بسبب ظروف أهله الصعبة.

بدأ الغناء في سن مبكر، حيث كان يبلغ من العمر في ذلك الوقت ١٥ سنة، وكان يحقق موهبته الغنائية في الافراح والحفلات.

ومن ثم تقابل دياب مع المنتج نصر محروس، الذي بدوره اكتشف موهبته وقام بإنتاج أغنيته الشعبية الشهيرة "غمازات".

وفي مجال السينما والتليفزيون اكتشفه المخرج اكرم فريد، والذي بدوره منحه دور تمثيلي في المسلسل الشهير"ساحرة الجنوب".

تزوج المطرب دياب من هاجر الابياري في عام 2018 الماضي .

 

اعمال المطرب دياب التليفزيونية

ومن أهم أعماله التليفزيونية، التالي: نسل الاغراب، الاختيار، ساحرة الجنوب، البرنس، فرصة تانية، ابو جبل، وغيرها من الأعمال الناجحة للغاية.