اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي هدى المفتي بطلة كليب عمرو دياب الجديد «الدنيا بترقص»

هدى المفتي
هدى المفتي

 

قدمت الفنانة هدى المفتي خلال السنوات الماضية ، العديد من الأعمال الفنية القوية سواء الدرامية أو السينمائية ، حيث جسدت العديد من الأدوار المتميزة أمام الكثير من النجوم الكبار ، كونها تتمتع بموهبة فنية ساعدتها على أن تشارك تلك الأفلام والمسلسلات.

والتي كان منها ما هو تم عرضه في الموسم الرمضاني ، وحقق نسب مشاهدات عالية ، فهي تصنف أنها من النجوم الشباب ممن تمكنوا من إثبات الموهبة التي لديهم خلال فترة قصيرة ، كما أنه أصبح لها الكثير من الجمهور والمتابعين.

وخلال الفترة الحالية ،لفتت انتباه الجمهور ولكن ليس كونه ممثلة تؤدي دور درامي أو سينمائى ولكن كموديل ضمن أحد الكليبات ، حيث طرح الهضبة عمرو دياب أحدث أغانية وذلك من كليب "الدنيا بترقص " ، ولأول مرة ظهرت كموديل ، وحصلت على الكثير من الإشادات.

على الرغم من أن ذلك الكليب يتضمن عدد كبير من الفتيات ، ولكن بعد طرح الكليب بدأ الجميع يتسأل عن أبرز المعلومات عنها وخصوصاً ، أن أخر الكليبات الخاصة بالهضبة كانت ظهرت فيه الفنانة دينا الشربيني ، الأمر الذي جعل جميع جمهور الهضبة يريد معرفة الكثير من المعلومات.

عن الموديل التي ظهرت في أحدث الكليبات الخاصة به ، وذلك بالتزامن  مع فترة الأجواء الصيفية ، والتي ظهرت بشكل واضح من خلال الكليب.

هدى المفتي 


أبرز المعلومات عن هدى المفتي


هدى المفتي ، هي بطلة كليب الهضبة عمرو دياب الجديد "الدنيا بترقص" ، وهي في تصنف أنها إحدى النجوم الشباب في مصر ممن قدموا الكثير من الأعمال الفنية المتميزة ، والتي حققت نسب مشاهدات عالية ، وكان لهم أدوار بارزة خلالها ، وكانت بدايتها الفنية بعد إنهاء مرحلة التعليم الجامعي.

حيث شاركت في عدة إعلانات دعائية ، فهي خريجة كلية الآداب قسم الدراما والنقد المسرحي ، وبعد ذلك حصلت على أحد الأدوار في مسلسل "المساء " ، والذي كان نقطة انطلاقة لها ، كونها تمكنت من إثبات أنه لديها موهبة فنية قوية ، وبعد ذلك شاركت في مسلسل "كأنه امبارح ".

ضمن أحد أدوار البطولة وحصد المسلسل نسب مشاهدات عالية ، وحقق نجاحا كبير على الرغم من أنه كان يعرض خارج السباق الرمضاني ، وبعد ذلك وبعدما حصلت على إعجاب الجمهور ، قدمت دور جديدة من خلال مسلسل "لدينا أقوال أخرى " ، وأيضا جسدت إحدى الشخصيات ضمن قصة من قصص مسلسل "نصيبي وقسمتك3 " ، كما أنها كانت أحد أبطال فيلم "بنات ثانوي ".

 والذي كان يناقش إحدى القضايا المجتمعية ، وجسدت من خلاله شخصية مختلفة عن جميع الأدوار السابقة التي قدمتها ، ومن ثم وخلال موسم رمضان 2020 شاركت في مسلسل "فلانتينو"  أمام الزعيم عادل إمام ، وأيضا كان من ضمن أعمالها السينمائية البارز فيلم "كيرة والجن ".

والذي كان من بطولة الفنان كريم عبد العزيز ، ومن ثم كانت المفاجأة للجميع ظهورها ضمن أحدث كليبات الهضبة عمرو دياب "الدنيا بترقص " ، وذلك كموديل ضمن ذلك الكليب.

هدى المفتي 

هدى المفتي بطلة كليب عمرو دياب

اعتاد الهضبة عمرو دياب ، وذلك منذ السنوات الماضية على تقديم العديد من الأغاني الجديدة ، ضمن أحدث الكليبات الخاصة به ، بالتزامن مع بداية فصل الصيف ، وأيضا أن تظهر معه موديل جديدة تلفت انتباه الجمهور ، وظهرت معه العام الماضي ، الفنانة دينا شربيني وحقق كليب "ليالي السهر" ، نجاحاً مبهراً.


وخلال الفترة الحالية طرح كليب جديد وذلك بالتزامن مع بداية الأجواء الصيفية المبهجة ، وتتضمن الكليب وجود فتاة في إحدى المدن الساحلية تتصفح مواقع التواصل من خلال الهاتف الخاص بها ، ومن ثم تكتشف تواجد الهضبة عمرو دياب في نفس المكان الذي تتواجد فيه.

ومن ثم تسرع لتكون واحدة من الجمهور ممن يستمع لأحدث أغانية وذلك ضمن فكرة الكليب ، والذي بدوره كان خلال تلك الأغنية ظهر ب 4 إطلالات صيفية مختلفة تماماً ، وكانت المفاجأة أن كانت الموديل التي ظهرت ضمن ذلك الكليب هي الفنانة الشابة هدى المفتي ، التي لفتت انتباه الجمهور.

هدى المفتي 

تعليقات رواد مواقع التواصل على كليب عمرو دياب الجديد

وتمكنت الفنانة هدى المفتي والتي ظهرت لأول مرة كموديل من خلال كليب الهضبة عمرو دياب الجديد "الدنيا بترقص" ، أن تلفت انتباه الجمهور مما أبدوا إعجباهم بها ، ووصفوها بالعديد من العبارات التي تتضمن أن لديها العديد من معاير الجمال.

كما أنه كان هناك التعليقات من رواد منصة "تويتر" ، بعد طرح كليب الهضبة عمرو دياب الجديد ، حيث كتبت إحدى المتابعات ، قائلاً"يا أحلى فرحة ف عمرى يا هضبة  ربنا يباركلك ف عمرك وصحتك ودايما منور الدنيا ومنور حياتى يامصدر سعادتى وفرحتي".

و أيضا كتب متابع آخر ، قائلاً "الهضبة يعني أحلي أيام العمر الواحد أما بيسمعو بيفتكر عمر فات بأيام وليلي جميله عمرو دياب هوه زكريات ال 90 وحاضر ال 2000" ، بينما كتبت متابعة أخرى ، قائلة "أنت معني الفرحه والسعاده والحب والروح الحلوة والفن الرقي والتميز والشياكه كله فخر لينا كلنا وبتشرفنا قدام العالم".


كما كتب متابع آخر ، قائلاً "حد يخض حد كده أول ما أفتح ألاقى الجمال ده ،أغنيه تحفه وكليب مبهج ربنا يبارك فى صحتك وعمرك وتفضل تمتعنا وتسعدنا دايما" ، وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة بعد طرح الهضبة عمرو دياب كليب "الدنيا بترقص " ، والذي ظهرت فيه الفنانة هدى المفتي كموديل.