اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

٤ أزمات فنية في حياة المنتج نصر محروس اخرهم دياب

نصر محروس وبهاء سلطان
نصر محروس وبهاء سلطان

نصر محروس.. موجة جديدة من الأزمات والقضايا التي تفتح مجددًا ويكون وراءها المنتج الشهير نصر محروس، والذي يعرف بمشاكله المتكررة مع عدد من الفنانين والفنانات وكان اخرهم المطرب دياب الذي كشف عن وقف محروس له ومنعه من الغناء بسبب القضايا التي رفعها عليه على الرغم من انتهاء العقد بينهم منذ عام ٢٠١٨ الماضي.

وتعد أزمة المنتج نصر محروس مع النجم دياب ليست الأولى من نوعها، حيث أنه اشتهر خلال السنوات الماضية بمشاكله وقضاياه مع مجموعة من الفنانين والفنانات، وكان من بينهم الفنان بهاء سلطان، والفنانة شيرين عبد الوهاب.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز الازمات في حياة المنتج نصر محروس مع الفنانين والفنانات خلال السنوات الماضية:

أزمة المنتج نصر محروس مع الفنان بهاء سلطان

أزمة المنتج نصر محروس مع الفنان بهاء سلطان والمستمرة لمدة ٨ سنوات كاملة، المشكلة المنتشرة على نطاق واسع في الوسط الفني.
تسبب نصر محروس في وقف نشاط الفنان بهاء سلطان، ومنعه من الغناء طوال مدة ال٨ سنوات، وانتهى الأمر باللجوء إلى القضاء، وكان الحكم لصالح محروس في إستكمال تقديم الألبومات التي تعاقد عليها الطرف الثاني مع الأول، وكان عددهم اثنين فقط.

وحاول عدد كبير للغاية من نجوم الفن والتليفزيون التدخل في فض الخلاف بين نصر محروس وبهاء سلطان، وكان اخر من تدخل الفنانة إسعاد يونس إلا أنها فشلت في صلحهما أيضًا وبالفعل قبل الأمر في البداية ثم تراجع وراوغ مجددا، ورفع مطالبه إلى 20 مليون جنيه".

أزمة شيرين عبدالوهاب ونصر محروس

لم تكن مشكلة الفنان بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس الوحيدة، وذلك لأن الفنانة شيرين عبد الوهاب واجهت أزمة عنيفة أيضًا منه في عام ٢٠٠٣.

في عام 2003 تعاقدت المطربة شيرين عبد الوهاب مع المنتج نصر محروس، وتم اطلاق عدد من الألبومات لها، والتي حققت بها نجاح وشهرة واسعة بين الجمهور، وكان منهم:  ألبوم جرح تاني، لازم أعيش، بطمنك، حبيت، اسال عليا، وغيرها.

وبعد مرور فترة من الوقت دبت الخلافات المفاجئة بين الاثنين المنتج نصر محروس والفنانة شيرين عبد الوهاب، وقررت الأخيرة الانفصال عنه نهائيًا، الأمر الذي ادخل الاول في حالة من الغضب، ومن ثم طلب منها دفع 4 ملايين جنيهًا حتى يتركها وشأنها.

أزمة المنتج نصر محروس مع الفنان تامر حسني

قال محامي الفنان بهاء سلطان، إن المنتج نصر محروس طلب من الفنان تامر حسني في بداية مشواره الغنائي دفع مبلغ كبير يقدر بنحو ١٣ مليون جنيهًا، وذلك حتى ينهى تعاقده معه دون اللجوء إلى القضاء وبالتراضي.

أزمة المنتج نصر محروس مع المطرب دياب

كشف المطرب دياب خلال تصريحات صحفية له عن سبب غيابه عن الساحة الفنية وإصدار عدد من الالبومات الغنائية له من فترة.

أوضح دياب خلال تصريحاته، أن المنتج نصر محروس وراء هذا الغياب، حيث أنه قام برفع عدد من القضايا عليه، وعمل على منعه من الغناء، على الرغم من انتهاء العقد بين الاثنين منذ عام 2018 الماضي.


قال دياب خلال تصريحاته، التالي: نصر محروس قدمنى للجمهور في عام 2004 ووقعت معه عقد 8 سنوات على تقديم عدة ألبومات على أن يتقاضى 50% من أجري على كل عمل فني أشارك فيه، ونتج عنهم ألبوم واحد فقط.

أضاف المطرب دياب، قائلًا التالي: أنا مستاهلش منه أى حاجة وحشة وبغنى وطول عمرى في حالى.

تابع دياب، قائلًا: نصر محروس رافع عليا قضية كاتب فيها أشياء غير حقيقية، زي ما بيرفع قضايا على المطربين اللي بيشتغلوا معاه، مؤكدًا أنه يثق في عدالة القضاء المصري، وأنا متأكد أنه سينصفنى وعندى تقة كبيرة فيه لأننى على حق.

وخلال تصريحاته الصحفية وجه المطرب دياب رسالة للمنتج نصر محروس، قائلًا: سيبنى أكل عيش ولم أتوقع أن تنتهى العشرة بيننا بهذه الطريقة بعد 14 سنة، ومحدش سمع صوتى وبشتغل في صمت، وحياتى متعطلة بسببك.

كما أوضح دياب خلال تصريحاته الصحفية أنه تعاقد مع شركة إنتاج أخرى، ولكن لم ينجح الأمر بسبب تدخل المنتج نصر محروس والذي بدوره عمل على منع الاغاني من الطرح.