اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سقوط مايا دياب..في كواليس حفلها الغنائي

صورة للفنانة مايا
صورة للفنانة مايا دياب-صورة ارشيفية

‏نشرت الفنانة مايا دياب عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور  والفيديوهات “انستجرام” فيديو لها من كواليس تصوير حفل غنائي يُذاع عبر قناة "MTV"،وكانت متواجدة في الفيديو وهي تقود "سكوتر" كهربائي، وحينما ترجع للخلف تسقط أرضًا،ويستعرض لكم الموقع الالكتروني “الوكالة نيوز”في السطور التالية معلومات عن الفنان مايا دياب،وتفاصيل سقوط مايا دياب في كواليس حفلها الغنائي.

-سقوط مايا دياب في حفلها الغنائي

‏نشرة الفنانة مايا دياب عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور Instagram فيديو لها ‏من كواليس تصوير حفل غنائي يذاع عبر قناة أم تي في كانت متواجدة في الفيديو هي تقود سكوتر كهربائي وحينما ترجع للخلف تسقط ارضا،المصحوب بمقطع من أغنيتها "أحلى كلام"،وعلقت على الفيديو قائلة”ن التصوير كان ممتعا ومؤلما أيضا”.

https://www.instagram.com/mayadiab/?utm_source=ig_embed&ig_rid=fff0a4f1-3bf3-4f05-9a23-4306e16d87b1&ig_mid=0ACE4042-C3A1-4BDC-B570-4E2F3113ED03

-معلومات عن مايا دياب

•مايا دياب من مواليد 12 نوفمبر 1980،مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس.

•درست الإعلام في الجامعة اللبنانية.

•اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني.

•قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

•فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.

•متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي.

-اطلالة الفنان مايا دياب في جلسة التصوير

برزت اطلالة الفنانة مايا دياب في الفيديو من خلال ارتدائها  فستانا جريئا باللون الأصفر مكشوف البطن ونالت الصور إعجاب متابعيها وجمهورها.


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت في الماكياج على الألوان الترابية التي تكشف جمال عينيها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج الغامق الذي يبرز جمال أنوثتها،  كما تركت شعرها الذهبي الطويل منسدلا .

ويذكر ان شاركت الفنانة مايا دياب الفنان عادل الأمام من قبل في فيلم التجربة الدينماركية.