اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. تفاصيل حفل خطوبة كارولين عزمي

كارولين عزمي
كارولين عزمي

احتفلت الفنانة الشابة كارولين عزمي أمس الخميس 15 يوليو 2021 ، بحفل خطوبتها وكان ذلك وسط حضور العائلة والأصدقاء سواء كانوا من داخل أو خارج الوسط الفني ، وكان من أبرزهم الفنانة ولاء الشريف ، والتي حرصت بدورها على حضور حيث كانت قد شاركتها سابقاً ، بطولة مسلسل " أبو العروسة".

سواء الجزء الأول أو الثاني والذي كان قد حقق نجاحاً كبيراً ، ومنذ بداية الحفل تداول رواد منصات التواصل المختلفة ، الصور المتنوعة سواء التي تم التقاطها للعروس ، أو لحظة إتمام الخطوبة وذلك من تلبس الدبل ، وغير ذلك من المواقف التي جمعتها مع أصدقائها ضمن تلك المناسبة السعيدة.

والتي شاركها فيها الإحتفال رواد مواقع التواصل ، وذلك من خلال كتابة العديد من التعليقات ، وذلك من تقديم التهنئة لها عبر الحساب الخاص بها على منصة التواصل انستجرام.

كارولين عزمي 


من هي الفنانة كارولين عزمي

تعد الفنانة كارولين عزمي من أبرز النجوم الشباب في مصر خلال الفترة الماضية ، حيث قدمت الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة ، وكان ذلك بشكل متتالي ، سواء خارج أو داخل الموسم الرمضاني ، وحققت جميع الأدوار الخاصة بنجاح مبهراً ، وتمكنت من لفت انتباه الجمهور وتحقيق شهرة واسعة.

حيث أنها درست التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية ، ويعد من أبرز الأعمال الفنية التي عرفها من خلاله الجمهور ، هو مسلسل "أبو العروسة" ، بجميع أجزائه وذلك من خلال دور هاجر ، وأيضا شاركت في عدة أعمال درامية أخرى ، وكان أول عمل شاركت من خلاله هو "مسلسل الأب الروحي".


وخلال الموسم الرمضاني الماضي ، قد اعتذرت عن تقديم الأعمال الدرامية والتي قد عرضت عليها وذلك من قبل أكبر النجوم ، كما أنها أيضا شاركت في الأعمال المسرحية ، ومن المنتظر أن تقدم خلال الفترة المقبلة أعمال جديدة ناجحة ، وكان أخر عمل درامي شاركت فيه هو مسلسل "طلقتلك نفسي " ، والذي كان بمثابة نجاح جديد لها.

كارولين عزمي 

خطوبة كارولين عزمي

صور متعددة تداولها رواد منصات التواصل الاجتماعية المتنوعة ، أمس الخميس 15 يوليو 2021 ، ضمن حفل خطوبة الفنانة الشابة كارولين عزمي ، حيث أنها وبالتزامن مع عيد ميلادها ال 22 ، وذلك خلال الفترة الماضية ، كان قد أعلن المنتج إبراهيم اسحاق عن اقتراب موعد حفل الخطوبة وذلك من ارتباط الثنائى.

ويعد هو بدوره أحد المنتجين الشباب ، حيث أنه والداه هو مالك إحدى شركات الإنتاج الفني الكبرى والمشهورة ، والتي بدأت في إنتاج الأعمال الدرامية والسينمائية في عام 2018 وذلك من شركة "الريماس".

وقام رواد مواقع التواصل ، وذلك كالمعتاد منهم في كتابة التعليقات المختلفة من خلال الحسابات المتنوعة للعروسين ، وذلك من تقديم التهنئة لهم وكان ذلك الحفل بحضور العديد من نجوم الوسط الفني ، ضمن أصدقاء الفنانة كارولين عزمي ممن كانوا شاركوها الأعمال الفنية التي قدمتها.

وغيرهم ممن هم خارج ذلك الوسط بالإضافة إلى أفراد العائلة ، وذلك وسط سعادة وفرحة عارمة من الجميع بالتزامن مع تلك المناسبة السعيدة التي احتفلوا بها وذلك من حفل خطوبة الثنائي الفني من النجوم الشباب سواء كان ذلك على مستوى التمثيل أو الإنتاج.

كارولين عزمي 


تعليقات رواد مواقع التواصل على صور خطوبة كارولين عزمي

وكان هناك العديد من التعليقات وذلك من قبل رواد منصات التواصل ، وذلك من خلال الحساب الخاصة ، بالفنانة كارولين عزمي وذلك بعد مشاركتها جمهورها صور حفل خطوبتها ، والتي كانت قد أقيمت مساء أمس الخميس 15 يوليو 2021 ، بحضور الأهل والأصدقاء سواء ضمن أو خارج الوسط الفني.

حيث كتب أحد المتابعين قائلاً" ألف مليون مبروك لأحلى نجمة شابة ربنا يهينكم ويسعدكم ويتمم على خير" ، بينما كتب متابع آخر قائلاً " أحلى حفل خطوبة في الدنيا ، الصور مبهجة جدا بالتوفيق في حياتكم".


وأيضا كتبت متابعة أخرى قائلة " فنانة جميلة وكل أعمالها حلوة ، ربنا يهنيها ويسعدها وتحقق نجاح أكبر في حياتها المهنية والشخصية" كما كتبت متابعة أخرى " ألف مليون مبروك للعروسين ، ربنا يتمم على خير ، العروسة قمر وفستانها تحفة".

و ذلك من تعليقات رواد منصة "فيسبوك" ، على الصور الخاصة ب خطوبة الفنانة كارولين عزمي.