اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حقيقة رحيل الثنائي سيفان رحيمي وبن مالانجو من نادي الرجاء.. تفاصيل

نادي الرجاء الرياضي
نادي الرجاء الرياضي

يبحث الكثير من جمهور وعشاق كرة القدم عن أحدث الأخبار المتداول حول نادي الرجاء البيضاوي المغربي بشأن رحيل لاعبين من فريقه خلال الصيف الجاري، ولكن قام نادي الرجاء المغربي بإصدار بيانا لينفي به أي تفاوض بخصوص رحيل أي لاعب من لاعبي الفريق خلال هذا الصيف، قائلين:« يؤكد المكتب المديري لنادء الرجاء الرياضي أن باب التفاوض مغلق بشأن كل ركائز الفريق».

وأضاف نادي الرجاء في بيانه بأنه يشدد على ملاحقة كل من ينشر شائعات بشأن الفريق، قائلين: «ويحتفظ نادي الرجاء الرياضي بكامل حقوقه في متابعة كل من يروج شائعات قد زعزة استقرار النادي»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن بيان نادي الرجاء البيضاوي المغربي، وأبرز اللاعبين التى تم التفاوض على رحيلهم من نادي الرجاء خلال السطور القادمة للتقرير.

بيان نادي الرجاء المغربي

استكمل نادي الرجاء البيضاوي المغربي خلال بيانه: «ويوضح المكتب المديري أن نادي الرجاء الرياضي بحاجة لجميع لاعبين استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، وينفي بنفس المناسبة جميع الشائعات التي تروج حاليًا والتي تهدف إلى الفتنة بين مكونات النادي»، ليغلق بذلك باب الشائعات التي تدور حول رحيل أي من عناصر الفريق خلال الصيف الحالي، بالإضافة إلى ملاحقة كل من يروج الشائعات بخصوص الفريق.

رحيل الثنائي رحيمي ومالانجو

قام رشيد الأندلسي رئيس نادي الرجاء البيضاوي المغربي بالتصريح عبر مداخلة تليفزيونية أمس يوم الاربعاء عن صعوبة رحيل الثنائي سيفان رحيمي وبن مالانجو الذين يعتبرون من ركائز نادي الرجاء خلال الفترة الحالية، ليكون السبب في ذلك هو عدم انتهاء الموسم، بجانب انتظار مباراة نهائي البطولة العربية أمام نادي اتحاد جدة.

سيفان رحيمي 

وأضاف رشيد الأندلسي قائلا: «سنحدد مصير سفيان رحيمي ومالانجو بعد انتهاء الموسم الحالي»، وتابع: «هنيئاً للأهلي بالسلطان بدر بانون وهو مفخرة لجودة لاعبي المغرب، ونمتلك علاقات ود وصداقة مع الأهلي وبيراميدز والزمالك».

بن مالانجو

ويذكر أن هناك الكثير من التقارير الصحفية المصرية والمغربية التي تؤكد من اقتراب نادي الأهلي من ضم سيفان رحيمي لاعب نادي الرجاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالإضافة إلى انتقال اللاعب بن مالانجو إلى نادي الزمالك.