اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أول تعليق من عبد الله السعيد بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 

قال عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز إنه سقال عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز إنه سعيد بالفوز الذي حققه الفريق بهدفين دون مقابل على المقاولون العرب في الدوري الممتاز، موضحا أن أهمية الفوز تأتي بعد النتائج الأخيرة، مشيرا إلى أن الفريق قدم مباراة أفضلعيد بالفوز الذي حققه الفريق بهدفين دون مقابل على المقاولون العرب في الدوري الممتاز، موضحا أن أهمية الفوز تأتي بعد النتائج الأخيرة، مشيرا إلى أن الفريق قدم مباراة أفضل بكثير من المواجهات الماضية.

شدد السعيد على أن النظام الذي وضعه المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس يحتاج لبعض الوقت للتأقلم عليه واللاعبون مع توالي المباريات يتعاملون بشكل رائع للغاية والأمور تتحسن، وفي المرحلة المقبلة سيكون هناك تحسن كبير في المستوى والنتائج.

أوضح أن درجة الحرارة والرطوبة العالية أثرت على اللاعبين وجعلت اللياقة البدنية تتراجع في الشوط الثاني بسبب المجهود الكبير المبذول مشيرا الى النتائج تتحسن مع الوقت ولابد من الصبر على نظام المدير الفني والتعامل معه بالصورة المطلوبة والتقدم خطوة خطوة والوصول نحو الهدف المطلوب والوضع الطبيعي واللائق لفريق بيراميدز الذي يمتلك مجموعة مميزة من النجوم في مختلف المراكز.

وحقق فريق بيراميدز فوزا مهما بهدفين نظيفين على المقاولون العرب فى المباراة التى جرت بينهما ضمن منافسات الاسبوع الرابع والعشرين لبطولة الدوري .

تقدم بيراميدز عن طريق عبد الله السعيد من ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة، وأسكنها الشباك في الدقيقة 21 من عمر المباراة ليتقدم بيراميدز بهدفه الأول على المقاولون العرب.


شن بيراميدز هجوماً نارياً على المقاولون ووصل إلى مرماهم بعد ثلاث تمريرات، وسدد عبد الله السعيد كرة على المرمى ليتصدى لها حارس المقاولون، وترتد إلى إسلام عيسى الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 40 ويحتل المركز السادس، بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 25 في المركز 14 من ترتيب الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى:  شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي - علي جبر

خط الوسط: عبد الله السعيد - إيريك تراوري - عمر جابر - إسلام عيسى - محمود حمادة  

خط الهجوم: دودو الجباس

وضم تشكيل المقاولون العرب كلا من:


في حراسة المرمى: حسن شاهين.

في الدفاع: أمير عابد، محمد سمير، حسن الشامي.

الوسط: محمد سالم، كريم مصطفى، محمد مجلي، أحمد الشيمي، محمد رزق، عمر سافيولا.

الهجوم: فاروق كابور.