اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامي صبري يناشد الرئيس بتطبيق عقوبة على من تجاوز في وفاة شقيقه

الفنان رامي صبري
الفنان رامي صبري وشقيقه

نشر الفنان رامي صبري منشور عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، وتضمن شكر لكل الفنانين الذين قاموا بمواساته في وفاة شقيقه كريم صبري والذي رحل عن عالمنا يوم الأحد الماضي غرًقا في ترعة المريوطية، كما ناشد الرئيس بالحزم مع كل من تجاوز حرمة الميت وخاض في عرض شقيقه، وننشر لكم موقع “الوكالة نيوز” تفاصيل رسالة الفنان رامي صبري للرئيس عبد الفتاح في التقرير التالي.

رامي صبري 

قدم الفنان رامي صبري الشكر لكل من شاركه العزاء في شقيقه كريم صبري قائلًا إن “ أولاً شكر الله سعيكم جميعاً، كتر ألف خيركم على المواساة ووقفكم جنبنا في الوجع اللي شُفناه وفقدان أخويا الغالي كريم صبري”.

رامي صبري يناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي

الفنان رامي صبري 

كما تضمن منشور الفنان رامي صبري مناشدة للرئيس عبد الفتاح السيسي تحت اسم الإنسانية وبصفته أب لكل شاب مصري، أن يضع حدًا لكافة التجاوزات التي وقعت عليه وعلى عائلته والخوض في حياته الشخصية وعدم إحترام خصوصيته.

وأضاف الفنان رامي صبري في منشوره أن " ثانياً.. أنا بناشد سيادة / الرئيس عبد الفتاح السيسى  باسم الإنسانية وبصفته أب لكل شاب مصري، وبناشد دولتنا المصرية العظيمة بقوانينها وأحكامها العادلة، اللي بتحمينا من شر الكلمة الخبيثة والأذى النفسي وبطلُب من المجلس الأعلى للصحافة والإعلام ومجلس النواب إن يتم وضع حد للتجاوزات التي تقع علينا من كل من استباح الخوض في حياتنا الشخصية، ووضع قوانين أو تفعيلها إن كان هُناك قوانين أجهل بها، وتوقيع عقوبات على كُل من يتجاوز ويتدخل في أدق تفاصيل حياتنا الشخصية الخاصة كّمواطنين مصريين مثل أي أسرة مصرية لها الحق في الحفاظ على خصوصياتها وعدم التعدي على خصوصياتها وأسرارها بالشكل المُسيء المُتدني والتشهير غير القانوني الذي تعاملت به بعض المُنتديات والمواقع الإخبارية في وفاة أخي كريم صبري، لم يرعوا حُرمة الميت ولا مشاعر أم وأب وتشهير غير مُبرر بسمعة أخي كريم وبالتبعية سمعة أسرتي الكريمة في عز أوجاعنا ومصيبتنا".

واستكمل قائلًا إن"بدل مُن الدعاء للمتوفى بالرحمة والمغفرة أصبحنا مادة إعلامية تم استغلالنا بشكل غير آدامي لا دين ولا إنسانية تقبل باللي إحنا شُفناه، سوف يتم مُقاطعة ومُحاسبة كل موقع ومنتدى تجاوز بالباطِل دون وجه حق بالتشهير والخوض في أعراض واتهامات غير لائقة، وأثق في نزاهة وعدالة القضاء المصري"

واختتم الفنان رامي صبري منشوره قائلًا “اتقوا الله في مهنتكم وفي أقوالكم وأفعالكم، الترند مش هينفكم يوم ما نختصمكم أمام الله في اللى قولتوه على كريم الله يرحمه كان أولى تدعوله، واذكروا محاسِن موتاكم يا مؤمنين”.

يذكر أنه رحل كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري عن عالمنا يوم الأحد الماضي، غرقًا في ترعة المريوطية وتم تداول مجموعة من الأخبار التي تفيد هروبه من صحة علاج الإدمان.