اهم الاخبار
الأحد 14 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.... نايل سات 2022

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يبحث الملايين من الأشخاص من متابعي مسابقة الدوري المصري الممتاز، عن موعد مباراة الأهلي والزمالك وذلك لمشاهدة تلك المباراة والتي ستكون بين فريقين من أقوى الأندية في تاريخ الكورة المصرية، وذلك للمنافسة على الحصول على النقاط الخاصة بتلك المباراة، والمنافسة على التتويج باللقب وذلك على مستوى تلك المسابقة، والتي يتنافس فيها كلا الناديين في كل عام على الحصول على أعلى معدل من النقاط بالتزامن مع نهايتها.


ويمكن متابعة تلك المباراة المنتظرة بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال شاشة العديد من القنوات الفضائية المصرية المحلية، وذلك من قناة "أون تايم سبورت" والتي تمتاز بنقل أحداث تلك مباريات تلك المسابقة بث مباشر، وذلك لكافة المشجعين في الوطن العربي.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يواجه النادي الأهلي نادي الزمالك وذلك ضمن إحدى المباريات المترقبة من مشجعي كلا الفريقين، وذلك على مستوى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بمشاركة لاعبي كلا الفريقين في مسابقات أفريقية.


وأيضًا ضمن مباريات المنتخب المصري، وموعد إقامة تلك المباراة والتي ستكون على أستاد " الأهلي وي السلام" هو يوم الأحد المقبل 19 مايو 2022، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي بث مباشر على القمر الصناعي نايل، وذلك من خلال شاشة القنوات الفضائية المختلفة.


والتي ستقدم إذاعة تلك المباريات، وذلك لجميع المشجعين في الوطن العربي، وذلك ضمن إحدى أبرز مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.


بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمتابعة أحداث تلك المباراة، وذلك لمتابعة الملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي إذاعة تلك المباراة لمعرفة الفريق الذي سيتمكن من حصد نقاط تلك المباراة.

حيث أن النادي الأهلي رصيده نقاطه 37 نقطة، في حين أن عدد نقاط النادي الأهلي 44 نقطة، وذلك من خلال شاشة قناة ON Time sport y وذلك من خلال تردد 10853، والاستقطاب: أفقي، ومعامل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر.