اهم الاخبار
الإثنين 15 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تحديث تردد قناة إم بي سي دراما.. يونيو 2022

إم بي سي دراما
إم بي سي دراما

يبحث الملايين من المشاهدين في مصر والوطن العربي، وذلك من مشاهدي الدراما العربية ضمن مختلف البلدان عن أحدث ترددات قناة إم بي سي دراما 2022، وذلك على القمر الصناعي نايل سات وأيضًا عرب سات وذلك لمتابعة محتوى تلك القناة المتميز بما يتوافق مع أحدث ترددات تلك القناة خلال الفترة الحالية وذلك لشهر يونيو 2022.

والتي تصنف أنها من أفضل القنوات وذلك ضمن فئة المحتوى الخاص بها والذي يتم عرضه لملايين من المشاهدين وذلك على مدار ال 24 ساعة في اليوم بصفة مستمرة ضمن مواعيد عرض وأيضًا إعادة محددة، ويمكن إعادة استقبال أحدث تردد لتلك القناة بكل سهولة على النايل سات وذلك من خلال ضبط احداثيات أجدد تردد من قبل المشاهدين في الوطن العربي.

ممن يفضلون محتوى تلك القناة المميزة عن غيرها من القنوات الفضائية الأخرى، والتي تعرض ذات المحتوى.

محتوى قناة إم بي سي دراما نايل سات 2022

بدأت قناة إم بي سي دراما وذلك منذ سنوات طويلة فى عرض محتواها الحصري المميز والخاص بها، وذلك ضمن أنها إحدى قنوات مجموعة إم بي سي الفضائية العربية، وتميزت تلك القناة وذلك على مدار اليوم بعرض محتوى يشتمل على مسلسلات ضمن مختلف الدول العربية بلهجات متعددة

وذلك ما من الدراما المصرية والخليجية من الكويتية والسعودية بالإضافة إلى الإماراتية إلى غير ذلك من عرض مسلسلات درامية مدبلجة خاصة بالدول الأجنبية ضمن مختلف الثقافات، وخلال موسم المنافسة الرمضانية وذلك في شهر رمضان الكريم.

فإن تلك القناة من خلال محتوى متميز وأيضًا متنوع أن تحقق نسب مشاهدات مرتفعة، الأمر الذي ساهم في حصد تلك القناة نسب مشاهدات مرتفعة حتى أن أصبحت من أفضل القنوات الفضائية العربية ضمن فئة عرض المسلسلات الدرامية.

تردد قناة إم بي سي دراما 2022

وبالتزامن مع الفترة الحالية، وذلك من شهر يونيو 2022، فإنه يمكن ضبط واستقبال أحدث ترددات قناة إم بي سي دراما، وذلك لمشاهدة محتواها المتميز وأيضًا المتجدد وذلك من قبل المشاهدين في الوطن العربي.

ممن يفضلون محتوى تلك القناة من المسلسلات الدرامية الحصرية، وذلك عن غيرها من القنوات الفضائية الأخرى، وأجدد تردد لتلك القناة هو 11599، والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.


وذلك من تردد قناة إم بي سي دراما الجديد نايل سات 2022، لمشاهدة محتوى تلك القناة من المسلسلات الدرامية المختلفة.