اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تحديث تردد قناة طيور الجنة للأطفال.. يونيو 2022

طيور الجنة
طيور الجنة

يبحث الكثيرون خلال الأيام الحالية عن تحديث تردد قناة طيور الجنة للأطفال 2022، وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى غرب سات، وذلك لمشاهدة المحتوى الترفيهي الذي اختصت به تلك القناة عن غيرها من جميع قنوات الأطفال في الوطن العربي.

وهو الأمر الذي جعلها في الصدارة ضمن أفضل القنوات ضمن فئة محتوى الأطفال الصغار، وأيضًا تحقيقًا لنسب المشاهدات المرتفعة، ولذلك الأمر فإن معدل البحث عن تردد تلك القناة الجديد ازداد وذلك حتى تتم مشاهدة محتواها بأفضل صورة وصوت خلال بث القناة محتواها من برامج الرسوم المتحركة وأيضًا أغاني وأناشيد من إنتاجات القناة لجميع أطفال الوطن العربي.

محتوى قناة طيور الجنة للأطفال 2022

بدأت قناة طيور الجنة للأطفال في تقديم وبث محتواها المتنوع وذلك لجميع أطفال الوطن العربي، وذلك في عام 2008، وانفردت بمحتوى مميز وفريد من نوعه حتى أصبحت من الافضل ضمن فئة تقديم المحتوى المخصص فقط للأطفال ممن هم في مراحل متقدمة من حياتهم.

والذي كان عبارة عن برامج رسوم متحركة، بالإضافة إلى أغاني وأناشيد، إلى غير ذلك من برامج تعليمية ترفيهية تميزت بها تلك القناة، كونها مقدمة باللغة العربية وأيضًا تتوافق مع عادات وتقاليد الأسر العربية، وتساعد الأطفال على تعلم العديد من المهارات التي يحتاجون إليها في المستقبل في حياتهم.

ولذلك الأمر أصبحت تلك القناة في صدارة قائمة أفضل قنوات الأطفال في الوطن العربي، وذلك بسبب محتواها الفريد والمتميز.

تردد قناة طيور الجنة للأطفال 2022

ويمكن حاليا تحديث تردد قناة طيور الجنة للأطفال على القمر الصناعي نايل سات، وذلك ضمن ضبط أحدث ترددات تلك القناة، وذلك من تردد شهر يونيو 2022، وذلك لمشاهدة محتوى تلك القناة المتنوع وأيضًا المميز بأفضل صورة وصوت خلال بث تلك القناة محتواها من برامج الرسوم المتحركة.

بالإضافة إلى الأغاني والأناشيد، وأجدد ترددات تلك القناة هو 11310، والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة طيور الجنة للأطفال الجديد لشهر يونيو لعام 2022.