اهم الاخبار
الثلاثاء 05 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تردد القناة الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية.. بث مباشر

مصر و كوريا الجنوبية
مصر و كوريا الجنوبية

يواجه المنتخب الوطني المصري ضمن إحدى أقوى المباريات المترقبة من قبل الملايين من المشاهدين وذلك خلال الفترة الحالية، منتخب كوريا الجنوبية وذلك ضمن مباراة ودية للمنتخبين وذلك بالتزامن مع الاستعداد للمباريات الرسمية المقبلة لكلا الفريقين، وخصوصا وذلك مع خوض منتخب مصر المباريات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة المقبلة 2023.

كما أن منتخب كوريا الجنوبية أحد المنتخبات التي ستشارك في بطولة كأس العالم، ولذلك الأمر فإنه يبحث حاليا الملايين من المشجعين عن تردد القنوات الفضائية المصرية والعربية، والتي ستنقل وتقدم خدمة إذاعة تلك المباريات بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، ضمن إحدى أقوى مواجهات المنتخب المصري.

موعد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية، وذلك ضمن مباراة ودية بين كلا المنتخبين، وذلك يوم الثلاثاء 14 مايو 2022، وذلك تحت قيادة المدير الفني" إيهاب جلال"، وأيضًا بمشاركة أقوى اللاعبين، وستقام تلك المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 12 ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وموعد إقامة تلك المباراة هو الساعة 02:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 03:00 ظهرًا بتوقيت أبوظبي، وكان المنتخب المصري ضمن أخر مواجهه لها وذلك ضمن مباراة مصر وإثيوبيا لم يتمكن من تحقيق الفوز، حيث أن المنتخب الإثيوبي كان حقق الفوز وذلك بهدفين مقابل لا شيء، ويمكن مشاهدة تلك المباراة وذلك من قبل الملايين من المشجعين على مستوى جميع أنحاء الوطن العربي.

وذلك من خلال شاشة القنوات الفضائية المختلفة والتي ستقدم إذاعة تلك المباراة بشكل حصري.

القناة الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية

ويمكن مشاهدة مباراة مصر وكوريا الجنوبية ضمن إحدى المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب المصري، وذلك من خلال شاشة إحدى القنوات الفضائية المصرية، وذلك من قناة "أون تايم سبورت"، وذلك بعد ضبط واستقبال أجدد ترددات تلك القناة على القمر الصناعي نايل بالإضافة إلى عرب سات، وذلك لمتابعة احداث تلك المباراة بالتزامن مع استعداد المنتخب المصري وأيضًا الكوري.

للعديد من المباريات الودية المقبلة، وتردد تلك القناة هو10853، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من أجدد ترددات تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمشاهدة مباراة مصر وكوريا الجنوبية بث مباشر حصري.