اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اضبط تردد القناة الناقلة لمباراة مصر وأثيوبيا.. تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023

مصر
مصر

يستعد المنتخب الوطني المصري، لمواجهة المنتخب الأثيوبي وذلك ضمن ثاني المباريات المؤهلة لتصفيات النهائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وذلك من مباراة مصر وأثيوبيا، وذلك بعد تحقيق  المنتخب المصري الفوز، وذلك بنتيجة هدف مقابل لا شيء أحرزه اللاعب المصري" مصطفى محمد"، وذلك ضمن المباراة الأولى على مستوى تلك التصفيات.

والتي كانت أمام منتخب غينيا، ويمكن مشاهدة تلك المباراة وذلك ضمن تلك التصفيات المؤهلة لبطولة من أقوى البطولات الأفريقية كان المنتخب المصري تمكن من الحصول على المركز الثاني فيها، وذلك من خلال شاشة قناة "bine sport HD 3" بث مباشر.

موعد مباراة مصر وأثيوبيا

يواجه المنتخب المصري لكورة القدم وذلك ضمن ثاني مبارياته ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، منتخب أثيوبيا وذلك على مستوى المجموعة الرابعة والتي تضم منتخب مصر والعديد من المنتخبات الأفريقية الأخرى.

وموعد إقامة تلك المباراة والتي ستكون على أستاد " بينجو الوطني" وذلك في مالاوي هو يوم الخميس المقبل الموافق 9 مايو 2022، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

والساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي ختام تلك التصفيات وحسب النتائج الخاصة بها فإنه ستتأهل المنتخبات الأفريقية المختلفة، وذلك للمشاركة في النسخة المقبلة وذلك من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

القناة الناقلة لمباراة مصر وأثيوبيا

ويتابع الملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي مباراة مصر وأثيوبيا وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وذلك من خلال شاشة قناة "bine sport HD 3"، والتي هي إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية والتي تقدم من خلال قنواتها إذاعة مباريات التصفيات المؤهلة لنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بث مباشر.

من خلال شاشتها وذلك لجميع المشجعين في مصر والدول العربية الأخرى، وذلك من خلال تردد 11013، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك لمشاهدة مباراة مصر وأثيوبيا بث مباشر 2023 على القمر الصناعي نايل سات.