اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تحديث تردد قناة بطوط كيدز على النايل سات.. يونيو 2022

قناة بطوط
قناة بطوط

يبحث الملايين من الآباء والأمهات حاليا بالتزمن مع بداية شهر يونيو 2022، عن أحدث ترددات قناة بطوط كيدز للأطفال 2022، وذلك ممن يريدون متابعة محتوى تلك القناة المميز على مدار اليوم بشكل متواصل، والتي تمتاز بأنها من أفضل القنوات في الوطن العربي، وتقدم محتوى خاص بها حصري، وذلك من انفراد تلك القناة به عن غيره من باقي القنوات الأخرى في الدول العربية، ويمكن مشاهدة محتوى تلك القناة.

وذلك بعدما يتم تحديث تردد تلك القناة من قبل أولياء الأمور وذلك على القمر الصناعي نايل سات، وأيضًا عرب سات وذلك لمتابعة برامج الرسوم المتحركة التي تعرض بأفضل تردد ممكن خلال بث القناة ما تعرضه وذلك ضمن نقاء الصوت وجودة الصورة.

محتوى قناة بطوط كيدز 2022

يحرص الآباء والأمهات في مصر والوطن العربي على أن يتابع أبنائهم محتوى قناة بطوط كيدز للأطفال 2022، وذلك كون تلك القناة تصنف أنها من أفضل قنوات الأطفال في الوطن العربي.

وذلك منذ ظهورها حيث أنها تمتاز بالمحتوى الترفيهي والحصري من برامج الرسوم المتحركة، والتي تعرض على شاشة تلك القناة بعدما تم اختيارها بأن تناسب مع عقلية وتفكير الأطفال الصغار بالإضافة إلى أنها تعمل على تنمية مهاراتهم المختلفة، ولذلك الأمر فإن تلك القناة حققت نجاح مذهل خلال السنوات الماضية، من نسب مشاهدات عالية بالتزامن مع المحتوى الحصري وإشادة الآباء والأمهات بما تقدمه القناة.

والتي حصلت على إعجاب أطفالهم الصغار، كون القناة تقدم مجموعة من برامج الرسوم المتحركة والأغاني والأناشيد، بطريقة مبتكرة وسهلة وسلسلة وذلك بصفة مستمرة.

تردد قناة بطوط كيدز للأطفال 2022

ويمكن مشاهدة محتوى قناة بطوط كيدز للأطفال 2022، وذلك على مدار اليوم بشكل متواصل، وذلك بعدما يتم تحديث تردد تلك القناة وذلك وفق تحديث شهر يونيو 2022.

وذلك لجميع الأطفال في الوطن العربي، ضمن من يرغبون في مشاهدة محتوى قناتهم المفصلة المخصصة فقط للأطفال الصغار ممن هم في مراحل متقدمة من حياتهم بأفضل جودة بث مباشر عالية على مستوى الصوت والصورة، وتردد تلك القناة هو 11483، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد تلك القناة الجديد 2022.