اهم الاخبار
الخميس 11 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تحديث تردد قناة توم وجيري للأطفال.. يونيو 2022

توم وجيري
توم وجيري

يبحث الكثير من أولياء الأمور من الآباء والأمهات في الوطن العربي حاليا بالتزامن مع فترة شهر يونيو 2022، عن أجدد تردد وذلك لقناة توم وجيري للأطفال على القمر الصناعي نايل سات وذلك حتى يتم تحديثه من قبلهم ومن ثم يكون فى إمكان أطفالهم الصغار مشاهدة محتوى تلك القناة المتميز على مدار اليوم بشكل متواصل التي برعت منذ انطلاق البث المباشر والخاص بها في عرض محتوى متنوع.

و أيضًا حصري وذلك من برامج الرسوم المتحركة، والتي تتناسب مع الأطفال الصغار من اختاروا بدورهم أن يتابعوا تلك القناة المتميزة في مجال محتوى الصغار، ويمكن حاليا إعادة ضبط تردد تلك القناة من تحديثه بما يتناسب مع أجدد تردد لتلك القناة على القمر الصناعي نايل.

برامج قناة توم وجيري للأطفال 2022

تخصصت قناة توم وجيري والتي تصنف أنها من أفضل القنوات التي تقدم محتوى للأطفال في الوطن العربي، في تقديم برامج رسوم متحركة تناسب مع متابعي القناة ممن هم في مراحل متقدمة من حياتهم ولذلك الأمر نجحت تلك القناة في تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة، ويعود الأمر إلى أن متقدمة القناة من أفضل الإنتاجات خلال السنوات الطويلة الماضية.

والتي تعرض مدبلجة باللغة العربية كاملة، وتقدم على مدار اليوم خلال مواعيد عرض وأيضًا إعادة كما أنها متناسبة مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية، واسم تلك القناة يعود إلى أشهر كرتون  رسوم متحركة تم إنتاجه في التاريخ وحقق نجاح عالمي مذهل وذلك من قناة " توم وجيري" للأطفال وذلك ضمن أحد الأمور التي نتج عنها الشهرة الكبيرة لتلك القناة ضمن إحدى قنوات الأطفال في الوطن العربي.

تردد قناة توم وجيري للأطفال 2022

ويمكن مشاهدة ما تعرضه قناة توم وجيري للأطفال 2022، والتي تعرض محتوى للأطفال الصغار في مصر والوطن العربي وذلك ضمن تحديث شهر يونيو 2022، وذلك بعد إعادة استقبال أجدد تردد لتلك القناة المميزة على القمر الصناعي نايل سات.

وذلك لجميع الأطفال في الوطن العربي وذلك من 113355، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة توم وجيري للأطفال على النايل سات 2022.