اهم الاخبار
السبت 13 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اضبط تردد قناة أون تيم سبورت الأرضية الناقلة لمباراة مصر وغينيا...اليوم

مصر و غينيا
مصر و غينيا

يبحث الملايين من مشجعي المنتخب المصري عن تردد القنوات الفضائية، التي ستنقل مباراة مصر وغينيا وذلك ضمن إحدى مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، وذلك ضمن إحدى منافسات المجموعة الرابعة من تلك التصفيات، وذلك ضمن تحديد المنتخبات التي ستشارك في النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وذلك ضمن إحدى أقوى المسابقات الرياضية وذلك على مستوى القارة الأفريقية، ويمكن مشاهدة تلك المباراة بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من قبل الملايين من المشجعين سواء مصر أو الوطن العربي، وذلك من خلال أحدث ترددات القنوات الفضائية الناقلة لتلك المباراة بشكل خاص وغيرها من مباريات تلك التصفيات عامة بث مباشر، وذلك على مستوى جميع المجموعات، والتي منها قناة أون تايم سبورت الرياضية، بالإضافة إلى قناة bine sport HD 3.

موعد مباراة مصر وغينيا

ومباراة مصر وغينيا وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية نسخة عام 2023 المقبلة يمكن مشاهدتها بث مباشر، ضمن موعدها المحدد اليوم الأحد 5 يونيو 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.


والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستقام تلك المباراة على أرض أستاد "القاهرة الدولي" بحضور الملايين من المشجعين، ضمن أولى مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة المقبلة 2023.

وكانت العديد من القنوات الفضائية المصرية والعربية حصلت على حقوق بث وإذاعة تلك المباراة بشكل حصري، حتى يتثى للمشجعين كافة متابعة أحداث تلك المباراة ومعرفة الفريق الفائز.


بث مباشر مباراة مصر وغينيا

ومباراة مصر وغينيا اليوم بث مباشر التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، يمكن مشاهدتها بث مباشر حصري وذلك من خلال شاشة قنوات فضائية عدة وذلك ضمن تقديم إذاعة تلك المباراة حصريا، وذلك من قناة أون تايم سبورت وذلك من خلال التردد التالي UHF 32 ، الخاص بها..

ضمن إحدى القنوات الفضائية الأرضية، كما أنه يمكن مشاهدة تلك المباراة من خلال قناة bine sport HD3، وذلك من خلال تردد 11548، والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك لمشاهدة مباراة مصر وغينيا اليوم.