اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

روان العربي تتوج ببطولة كارول ويمولر لسيدات الاسكواش للمرة الأولى في تاريخها

الوكالة نيوز

توجت لاعبة وادى دجلة روان العربي المصنفة 8 عالميًا، اليوم الأحد، ببطولة كارول ويمولر لسيدات الاسكواش، بعد فوزها على اللاعبة الماليزية سيفاسانجاري سبرامانيام بنتيجة 1-3، وذلك للمرة الأولى في تاريخ اللاعبة أن تحقق هذه البطولة، لترفع بطلة أندية وادى دجلة علم مصر عاليًا في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وتحقق إنجازًا جديدًا للاعبة ولأندية وادى دجلة في التتويج بالبطولات الدولية.

وتغلبت لاعبة وادى دجلة على منافستها اللاعبة الماليزية سيفاسانجاري سبرامانيام بنتيجة  1-3في مباراة مثيرة بواقع نقاط (7-11)،(11-6)،(9-11)،(6-11).

وانطلقت بطولة كارول ويمولر لسيدات الاسكواش، خلال الفترة بين 20 إلى 24 أبريل الجاري بمشاركة لاعبتين من أندية وادى دجلة، وتقام البطولة في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 51.250 آلاف دولار للسيدات.

نبذة عن أندية وادى دجلة

أنشأت أندية وادى دجلة عام 2002، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادى دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادى دجلة لتشمل 9 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، وأسيوط وقريبًا في دمياط، مع خطة مستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.

ويقدم نادي وادى دجلة خدمات متكاملة، حيث يقدم 22 رياضة مختلفة وعدد كبير من الملاعب، بينها ملاعب اسكواش وكرة قدم وتنس وحمامات سباحة، كما يهتم النادي بدعم بيئة اجتماعية متكاملة يستمتع فيها الأعضاء بأطيب الأوقات.