اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

«BAL» تعد جماهير الزمالك بالمفاجآت في بطولة إفريقيا

الوكالة نيوز

قامت اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة BAL والتي تنظم تحت رعاية الـ NBA بالانتهاء من الترتيبات لتجهيز المنطقة الخاصة بالمشجعين الذين سيحضرون مباريات البطولة.

وتستضيف صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر منافسات بطولة أفريقيا لكرة السلة بمشاركة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك حامل اللقب خلال الفترة من 9 وحتى 19 من شهر أبريل الجاري.

وأصبحت منطقة المشجعين على أكمل وجه، وينتظر الجماهير التي تنوي حضور المباريات عدد من المفاجآت، بالإضافة وجود بعض الألعاب الترفيهية للجماهير.

ومن المنتظر أن يتاح للجماهير مقابلة أساطير لعبة كرة السلة والنجوم السابقين في منطقة المشجعين، وألتقاط الصور التذكارية معهم، كما تم تجهيز خيمات رمضانية للمشجعين حاملي التذاكر المجمعة للبطولة من أجل تناول السحور وقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم وأصدقائهم أثناء وبعد المباريات.

ويستهل فريق الزمالك ممثل مصر وحامل لقب البطولة مشواره في أفريقيا بمواجهة كوبرا سبورت بطل جنوب السودان والمحدد إقامتها في الثامنة من مساء غدًا السبت.

وطرحت اللجنة المنظمة للبطولة بالتعاون مع شركة تذكرتي تذاكر المسابقة والتي تنطلق يوم السبت القادم بعدد من الفئات والتي تبدأ من سعر 70 جنيه لليوم الواحد والذي يقام فيه مباراتين.

وجاءت تذاكر فئة المشجعين بـ 70 جنيهًا، بينما الفئة الأعلى "مقاعد عامة" بـ 90 جنيهًا، فيما خصصت اللجنة المنظمة مقاعد مميزة بقيمة 380 جنيهًا مع الحصول على "كوبون" دخول الخيمة الرمضانية، بينما ستكون مقاعد الـ VIP والمتواجدة في أرض الملعب بقيمة 600 جنيهًا مع السماح لحاملها بدخول قاعة الـ VIP الرمضانية.

فيما خصصت اللجنة المنظمة إمكانية شراء تذاكر مجمعة لحضور مباريات الزمالك الخمسة فقط في البطولة، حيث تبلغ قيمة التذكرة المجمعة فئة المشجعين بـ 300 جنيهًا، بينما المقاعد العامة تبلغ قيمة التذكرة المجمعة 400 جنيهًا، فيما ستكون المقاعد المتميزة بـ 1800 جنيهًا، ومقاعد الـ VIP بقيمة 2500 جنيهًا.

ويأتي جدول موعد مباريات الزمالك في البطولة الإفريقية على النحو التالي:-

-الزمالك ضد كوبرا سبورت بطل جنوب السودان يوم السبت الموافق 9 أبريل في تمام الساعة 8 مساء.

-الزمالك ضد كيب تاون بطل جنوب أفريقيا يوم الثلاثاء في الساعة 11 مساء.

-الزمالك ضد بترو لواندا الأنجولي يوم الجمعة الموافق 15 أبريل الساعة 11 مساء.

– الزمالك ضد إسبوار فوكاش بطل الكونغو يوم السبت الساعة 11 مساء.

-الزمالك ضد فاب بطل الكاميرون يوم الثلاثاء الموافق 19 أبريل الثلاثاء الساعة 11 مساء.