اهم الاخبار
الأربعاء 18 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2022

ليفربول
ليفربول

يبحث الكثيرون من مشجعي الأندية الرياضية الإنحليزية، عن موعد مباراة ليفربول وتشيلسي ضمن نهائي  بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، وذلك بعدما تمكن كلا الفريقين من الوصول إلى المباراة النهائية، بعد تحقيق الفوز خلال مباراة نصف النهائى الخاصة بكل فريق منهم، وتعد تلك البطولة من أقوى البطولات الإنجليزية، وكان الريدز تمكن من الفوز بالكأس ضمن نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

بعد مباراة قوية جمعت بين الفريقين وانتهت بركلات الترجيح والتي حسمت المباراة، وتعتبر تلك المباراة القادمة ضمن منافسة جديدة بين الفريقين ضمن بطولة يريد كلا الفريقين الحصول عليها، ويمكن متابعة تلم المباراة عبر إحدى قنوات مجموعة " بي إن سبورت" الرياضة، حيث أن تلك القنوات هي الناقل الحصري لأقوى المباريات والبطولات العالمية، لكافة مشجعي الوطن العربي، ممن يشجعون أحد الأندية الرياضية الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

وتقام مباراة ليفربول ضد تشيلي، وذلك ضمن نهائى كأس الإتحاد الإنجليزي، بعد خوض كلا فريق مباراة قوية ضمن دور نصف النهائي من تلك البطولة، حيث أن الفريق الأول منهما كان تأهل للمباراة النهائية، وذلك بعد تحقيق الفوز على نادي مانشستر سيتي ب 3 أهداف مقابل هدفين.

في حين أن فريق تشيلسي تقدم على فريق كريستال بالاس، بهدفين مقابل لا شيء، وذلك يوم 14 مايو المقبل 2022، حيث أن تلك المباراة المترقبة من كلا مشجعين الفريقين ستقام على ملعب "ويمبلي"، وخلال الفترة الحالية ينافس فريق ليفربول على صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأيضا التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تمكن من الوصول إلى دور نصف النهائي من تلك البطولة.

بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي

ومباراة ليفربول وتشيلسي القادمة ضمن نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2022، يمكن مشاهدتها بث مباشر وذلك من خلال شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والتي ستقدم بث مباشر حصري لتلك المباراة، والتي تمكن كلا الفريقين من التأهل لنهائي تلك البطولة، بعد تحقيق الفوز في العديد من المباريات التي شارك فيها.

وذلك منذ بداية تلك البطولة، وذلك بعدما يتم استقبال أحدث ترددات قنوات تلك المجموعة الرياضة العربية، وذلك لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر، وغيرها من مباريات المسابقات الرياضة الأخرى التي تقدمها تلك القناة ضمن إذاعتها حصريا.