اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سمية الخشاب ترد على الشائعات وتؤكد «عزاء والدتي كان على المقابر»

الوكالة نيوز

أكدت الفنانة سمية الخشاب في تصريحات صحفية خاصة، أنه تم أخذ واجب عزاء والدتها بعد الدفن مباشرة على المقابر، في محاولة لتكذيب الشائعات التي تحدثت عن إقامة عزاء في أحد المساجد.

سمية الخشاب ترد على الشائعات وتؤكد "عزاء والدتي كان على المقابر بعد الدفن"

وقالت سمية الخشاب: "العزاء كان على المقابر بعد دفن والدتي وأشكر كل من واساني في هذا المحنة".

من جانبها حرصت الفنانة سمية الخشاب طليقة الفنان أحمد سعد، على الرد على تصريحاته التي قالها خلال حلقة برنامج "90 دقيقة"، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت سمية الخشاب، التالي: «‏من برا يعلم الله ومن جوا برضه يعلم الله».

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة سمية الخشاب كانت قد تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما انتشرت صورة قامت بنشرها فور إعلان المطرب احمد سعد عن خبر عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسبيونى، في أحد الفنادق وسط جو عائلي، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سمية الخشاب

نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، أثارت جدلا عارمًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فور نشر الفنان احمد سعد مجموعة من الصور له برفقة زوجته من عقد قرانهما.

انتقادات لاذعة تلاحق سمية الخشاب بسبب طليقها احمد سعد

نالت الفنانة سمية الخشاب مجموعة كبيرة من الانتقادات بعدما قامت بنشر صورة مثيرة للجدل من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، والتي اعتبرها البعض أنها موجهة بشكل مباشر لطليقتها المطرب احمد سعد.

من جانبها قامت الفنانة سمية الخشاب بالرد على منتقديها بعد انتشار الصورة المثيرة للجدل والتي اعتبرها البعض أنها موجهة بشكل مباشر لطليقتها المطرب احمد سعد، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة التالي: يعنى بتفبركو ردود وتثيروا فتن ومع ذلك محدش مهمتم بيكم، ربنا يعينكم على نفسكم ويشغلكم بنفسكم.

تصريحات الفنان أحمد سعد مع الإعلامية بسمة وهبة

كشف أحمد سعد خلال حلقة البرنامج عن العديد من التصريحات، وكان من بينها الفرق بين الزواج من داخل الوسط الفني وخارجه، قائلًا: «حسيت إني أول مرة أرتبط في حياتي، وده بسببي أنا، في حاجات كتير في حياتي معملتهاش.. عملتها دلوقتي، وكنت دايما ناقم عليها ورافضها، مكنتش بعمل حاجات الناس الطبيعية لكن مع علياء عملتها بسبب السن والاختلاف».

وأضاف سعد: «كنت ناقم على الخطوبة وقراية الفاتحة والشبكة وإننا ننزل نجيب العفش مع بعض، طول عمري ببص على الحاجات دي إن اللي بيعملها ناس قديمة، لكن اتضح لي إن أي حاجة لها علاقة بالعرف ليها أسباب، ومفيش أحلى منها».

وتابع: «بعد ما كنت شخص مهرجل بقيت أخاف إن حد يدوس بالجزمة على السجادة لأني تعبت فيها واشترتها وفرشتها وفضلت واقف بعيد عشان أشوف شكلها، وشاركت مع علياء في كل تفصيلة وبقيت أخاف أزعلها لأنها مكنتش رخيصة وغالية جدا في كل موقف بيننا، تفاصيل الحياة بيننا مكنتش مقلوبة وكانت زي ما بتحصل في أي حياة طبيعية».