اهم الاخبار
الأربعاء 25 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر.. مباراة الأهلي والرجاء المغربي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022

الأهلي
الأهلي

بث مباشر مباراة الأهلي والرجاء المغربي 2022.. يبحث الكثيرون من مشجعي كلا الفريقين في مصر وأيضا الوطن العربي، عن موعد ذلك اللقاء الهام، ضمن مباراة إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية 2022، وذلك للمنافسة على تحقيق الفوز ضمن تلك المباراة حيث أن الفريق الفائز سيتأهل إلى دور المقبل من تلك البطولة، وذلك لمواجهة الفريق الفائز من مباراة ووفاق سطيف الجزائري، ونادي الرجاء التونسي، وكان النادي الأهلي حقق الفوز ضمن مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة.

وذلك بهدفين مقابل هدف واحد، الأمر الذي سيجعل كلا الفريقين يحاول تحقيق الفوز ضمن تلك المباراة، وذلك حتى يتأهل لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية 2022، وقناة "bine sport HD 3" هي الناقل الحصري لتلك المباراة على النايل سات اليوم.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

لقاء منتظر بين الأهلى والرجاء المغربي وذلك ضمن مباراة إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام اليوم الجمعة 22 أبريل 2022، وذلك لتحديد الفريق الذي سيتأهل إلى الدور المقبل من تلك البطولة، وذلك من نصف نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا، وستقام تلك المباراة اليوم على استاد" محمد الخامس" في المغرب، بعد نتيحة مباراة الذهاب والتي كانت لصالح النادي الأهلي، وذلك من فوزه بهدفين مقابل لا شيء، و توقيت إقامة تلك المباراة اليوم.

فإنه سيكون في تمام الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 12:00 صباحًا بتوقيت القاهرة، والساعة 01:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، وستقدم إحدى قنوات بي إن سبورت الرياضية إذاعة تلك المباراة بث مباشر، لملايين من المشجعين سواء في مصر والمغرب أو دول الوطن العربي الأخرى.

بث مباشر مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم ضمن لقاء إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بين كلا الفريقين، وذلك من خلال شاشة إحدى قنوات "bine sport HD 3" الرياضية، والتي كانت حصلت على حقوق بث تلك المباراة وغيرها من مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وحتى المباراة النهائية.

وأيضا مباراة دور ربع النهائي الأخرى، بالإضافة إلى تقديم استديوهات تحليلية وذلك قبل انطلاق تلك المباريات بنصف ساعة، وبعد ضبط أجدد ترددات تلك القناة على النايل سات من قبل جميع المشجعين في الوطن العربي، يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم بث مباشر حصري.